توتنهام هوتسبير يكثف تحركاته لتحصين نجمه من أندية دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 16:15
توتنهام هوتسبير يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ توتنهام هوتسبير الإنجليزي التحرك سريعاً من أجل تمديد عقد الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي يعد النجم الأول للفريق، وذلك بهدف تجنب خسارته مجانًا؛ حيث ينتهي عقده رسميًا في يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

وحسب موقع (givemesport) فإن السبيرز بدؤوا مفاوضاتهم المكثفة من أجل تمديد عقد سون البالغ من العمر 31 عاماً، من أجل الاحتفاظ به في صفوف النادي لسنوات قادمة.

وتظهر الأرقام أن الكوري الجنوبي ما زال قادراً على العطاء مع توتنهام هوتسبير، حيث خاض هذا الموسم 23 مواجهة في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها 13 هدفاً مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

ولا يبدو هيونغ مين سون في عجلة من أمره لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي، حيث فضّل الانتظار حتى الصيف القادم لبدء مباحثات التجديد، لكن السبيرز يخشون وصول إغراءات من أندية أخرى تتقدمها أندية الدوري السعودي للمحترفين ولذلك يفضلون إتمام عملية التجديد بصورة مبكرة.

ويخشى توتنهام هوتسبير فقدان خدمات نجمه الكوري الجنوبي بعد فترة قصيرة من رحيل مهاجمه الإنجليزي الدولي هاري كين صوب بايرن ميونخ، وهو ما يراه النادي الإنجليزي بمثابة الكارثة على مستقبله.

وحمل هيونغ مين سون شارة قيادة توتنهام هوتسبير فور رحيل هاري كين، إلى جانب انتقال الحارس هوغو لوريس، الأمر الذي يعكس أهميته الخاصة ودوره القيادي في النادي.

أرقام هيونغ مين سون مع توتنهام هوتسبير

انضم هيونغ مين سون إلى السبيرز أواخر أغسطس/ آب من عام 2015 قادماً من باير ليفركوزن الألماني، ومنذ ذلك الوقت لعب دوراً كبيراً في النادي كما حصل في صفوفه على راتب مرتفع يقدر بحوالي 190 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ومنذ انضمامه إلى الفريق، خاض هيونغ مين سون 396 مباراة مع توتنهام هوتسبير، أحرز خلالها 158 هدفاً مع تقديم 86 تمريرة حاسمة بمجموع 27.929 دقيقة لعب.

ويشعر الكوري الجنوبي براحة كبيرة في صفوف السبيرز، لكن إغراءات الدوري السعودي والمعلومات التي تتحدث عن اهتمام الأندية هناك بخدماته، قد يجعله يبحث فكرة خوض تجربة جديدة هناك.

جدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير قد يفكر في بيع هيونغ مين سون خلال الصيف القادم حال عدم التوصل إلى اتفاق للتمديد، وذلك لضمان عدم خسارته بصورة مجانية بعد عام من الآن.

شارك: