عملاق أوروبي يطمح لخطف فيل فودين من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 15:12
فيل فودين أحرز 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن واحدًا من أبرز الأندية العملاقة في أوروبا، يلاحق بشكل جاد النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، سعياً وراء الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن ريال مدريد يرغب في إضافة النجم الإنجليزي البالغ من العمر 23 عاماً، إلى قائمة الصفقات التي يسعى لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف القادم، كما يطارد الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ الألماني، ويرغب في إضافة فيل فودين إليهم في الميركاتو القادم.

ريال مدريد يلاحق فيل فودين

ولا تبدو مهمة فوز ريال مدريد بخدمات فودين سهلة خاصة أن اللاعب الشاب يملك عقداً مع مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو/ حزيران من عام 2027.

ورغم عدم مشاركته أساسياً في بعض المباريات، إلا أن مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا ينظران إلى فيل فودين كقطعة لا تمس يمكن من خلالها بناء مستقبل النادي لسنوات قادمة.

ويبدو ريال مدريد في حاجة إلى دفع مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو لخطف فودين، خاصة أن اللاعب الإنجليزي تبلغ قيمته التقديرية وفق موقع "ترانسفيرت ماركت" نحو 110 ملايين يورو.

وخاض فودين مع مانشستر سيتي ما يصل إلى 257 مباراة، أحرز خلالها 78 هدفًا مع تقديم 51 تمريرة حاسمة، بواقع 15.573 دقيقة لعب.

تشكيلة ملكية مذهلة من الشباب

ويملك ريال مدريد واحدة من أبرز التشكيلات المذهلة على صعيد اللاعبين الشباب، حيث يضم في صفوفه البرازيليين فينيسيوس جونيور وروديغو غوس إلى جانب الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسيين إدواردو كامافينغا وتشواميني.

ويخطط ريال مدريد لضم المزيد من اللاعبين الشباب من خلال صفقة كيليان مبابي، إلى جانب محاولة ضم ألفونسو ديفيز وفيل فودين؛ حتى يستطيع السيطرة على المسابقات الأوروبية من جديد باعتباره أكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

جدير بالذكر أن فيل فودين خاض 27 مواجهة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 11 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة في أرقام مذهلة للاعب الإنجليزي الشاب.

شارك: