دي بروين يُقرّ بتعرضه للضغط بسبب "هاتريك" زميله!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 22:00
كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (X - @KevinDeBruyne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يخفِ كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، شعوره بالضغط بعد تألق زميله في الفريق فيل فودين خلال المباريات الماضية للفريق الإنجليزي، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزٍ عريض على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله هدفين مع تقديمه تمريرة حاسمة واحدة.

بهذا الانتصار، نجح مانشستر سيتي في الوصول إلى النقطة 70 ليقتسم الصدارة مع ليفربول، متخلفًا عنه بفارق الأهداف، قبل مباراة "الريدز" المرتقبة يوم غد الأحد أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".

وقال كيفين دي بروين في تصريحات نقلتها شبكة "eurosport": "شهد هذا الموسم تقلباتٍ كبيرة معي بسبب الإصابات والعودة إلى اللعب، فأحيانًا أشعر بحالة جيدة وتارة أحتاج إلى بعض الراحة، حاولت إعداد نفسي بأفضل ما يمكن خلال الفترة الماضية، وأحاول أن أفعل ذلك دائمًا".

دي بروين: أشعر بالضغط بعد تألق فودين

وعن تألق زميله الشاب في الفريق فيل فودين، أوضح دي بروين قائلًا: "بلى، لا أخفي إحساسي بالضغط إثر تألق فودين وتسجيله هاتريك، فوجود هؤلاء اللاعبين المميزين يُحفّزني على بذل أقصى جهدٍ في كل مباراة، أحاول أن أكون قدوةً من خلال طريقتي على أرض الملعب، لن أكون الشخص الذي يخبر الآخرين كيف يعيشون حياتهم لكنني أحاول أن أظهر ذلك على أرض الملعب".

وتابع: "لعبتُ مع فودين لمدة 7 أو 8 سنوات حتى الآن، ولا أعتبره لاعبًا شابًا، بل هو نجمٌ راسخٌ في فريقنا، إنه لاعبٌ مذهلٌ حقًا، بالتأكيد أشعر بالسعادة للفوز على كريستال بالاس، لكن ما لا يُسعدني هو تلقي هدفٍ في بداية المباراة، علينا العودة والاستراحة والاستعداد لمباراة ريال مدريد".

إجمالًا، شارك دي بروين مع مانشستر سيتي في 372 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ32 عامًا 100 هدف وقدّم 167 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.

شارك: