أسماء صادمة | فيل فودين يختار تشكيلته التاريخية للبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 20:02
الإنجليزي فيل فودين نجم نادي مانشستر سيتي (X/PhilFoden)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار النجم الإنجليزي فيل فودين تشكيلته التاريخية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، وقد عرفت التشكيلة المُختارة مفاجآت كبيرة، أبرزها غياب اسم لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين.

ويشكل فيل فودين مع دي بروين ثنائيًا مميزًا في وسط الميدان، وقد كان مُتوقعًا أن يقع اختيار الشاب الإنجليزي على اسم زميله البلجيكي، حينما يتعلق الأمر باختيار التشكيلة التاريخية للبريميرليغ.

لكن فودين فاجأ الجميع؛ باختياره باتريك فييرا ودافيد سيلفا في وسط الميدان، مع رباعي في الخط الأمامي، تألف من تييري هنري وكريستيانو رونالدو وسيرخيو أغويرو وواين روني.

وبخلاف عدم اختياره دي بروين، وضع فودين قائد ليفربول، فيرجيل فان دايك، في مركز قلب الدفاع، كما اختار أسطورتَي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو وواين روني، في خط الهجوم. وقد مثلت هذه الاختيارات صدمة لشريحة من جماهير السيتي. ويُعد ليفربول المنافس الأبرز لمانشستر سيتي في الكرة الإنجليزية هذه الأعوام، فيما يبقى مانشستر يونايتد هو الغريم الرئيسي للسيتيزنس في المدينة.

ويُصنف فيل فودين في خانة "اللاعب الأبرز في مانشستر سيتي هذا الموسم"؛ مع تقديمه مستويات مميزة، توجها بتسجيله 22 هدفًا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد فودين مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. وتُقدر القيمة السوقية الحالية للدولي الإنجليزي بـ130 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

تشكيلة فيل فودين التاريخية للبريميرليغ

  • حراسة المرمى: البرازيلي إيدرسون مورايس.
     
  • خط الدفاع: الإنجليزي كايل ووكر، البلجيكي فينسنت كومباني، الهولندي فيرجيل فان دايك، الإنجليزي أشلي كول.
     
  • خط الوسط: الفرنسي باتريك فييرا، الإسباني دافيد سيلفا.
     
  • خط الهجوم: الفرنسي تييري هنري، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، الإنجليزي واين روني.
شارك: