عراك بالأيدي.. تفاصيل إصابة "إصبع" هيونغ مين سون

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 17:18
الكوري الجنوبي هيونغ مين سون ظهر بضمادة على إصبعه خلال مباراة توتنهام ضد برايتون (X:Spurs_fl)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سبب ظهور هيونغ مين سون بضمادة على إصبعه، خلال مباراتي توتنهام وبرايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، ومباراة نصف النهائي ضد الأردن بكأس آسيا 2024.

سون بعد الخسارة في كأس آسيا 2024، أمام الأردن من نصف النهائي، عاد إلى إنجلترا وشارك بديلًا وتبين وجود "ضمادة" على إصبعه، رغم عدم الإعلان عن تعرضه لأي إصابة خلال البطولة الآسيوية.

تفاصيل إصابة هيونغ مين سون

وقالت وكالة رويترز إن اللاعبين تشاجروا خلال عشاء الفريق قبل الخسارة من الأردن في الدور قبل النهائي، الأسبوع الماضي مما أدى إلى تمديد انتظارهم المستمر مُنذ 64 عامًا للحصول على لقب آخر لكأس آسيا.

سون يظهر بضمادة على "إصبعه" خلال مباراة توتنهام

ووقع الخلاف خلال العشاء قبل لقاء نصف النهائي ضد الأردن، حيث إنّ بعض اللاعبين الشباب حرصوا على إنهاء الطعام سريعًا من أجل الاستمتاع بلعبة البينغ بونغ.

وأكد مسؤول في الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم تلك الرواية بقوله: "حدث ذلك عندما ذهب بعض اللاعبين الشبان للعب تنس الطاولة واعترض هيونغ مين سون وغيره من اللاعبين الأكبر سنًا على ذلك".

وتبادل اللاعبون بعض الكلمات الغاضبة فيما بينهم، وبعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة  نجم توتنهام بكسر في إصبعه.

وبعد عودته من البطولة في قطر، شارك سون بديلًا في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت الماضي، وكان يلف إصبعه بضمادة، وساعد سون (31 عامًا) فريقه لتحقيق الفوز (2-1) بتمريرة حاسمة في الدقيقة (90+6) لبرينان جونسون.

ويتأهب توتنهام لخوض مواجهة ضد وولفرهامبتون، وذلك يوم السبت 17 فبراير/ شباط 2024، في ملعب "توتنهام الجديد"، برسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد توتنهام إلى المربع الذهبي مرة أخرى، بعد الفوز (2-1) على برايتون، ليرتفع رصيد الفريق إلى 47 نقطة، ويحتل المرتبة الرابعة بفارق 7 نقاط عن المتصدر ليفربول برصيد 54 نقطة.

وفقد توتنهام فرصة التتويج بأي بطولة هذا الموسم، مع عدم مشاركة الفريق في بطولات أوروبية، وإقصائه من مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، ويتبقى له الدوري الإنجليزي فقط، ومع وجود إمكانية للفوز باللقب لكن "واقعيًا" فإن الأمر لن يكون سهلًا، ما يجعله أقرب للمنافسة على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2024-25.

شارك: