نجما سويسرا يعترفان بالمعاناة أمام الكاميرون

2022-11-24 19:27
جانب من مباراة سويسرا والكاميرون في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الثنائي سيلفان فيدمر وجبريل سو، لاعبا منتخب سويسرا، بأنّ منتخب "الساعات" قد عانى أمام الكاميرون في نهائيات كأس العالم قطر 2022، كما أشارا إلى أن الفريق سيحاول التطور قبل مواجهة البرازيل، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال القطري. 

وفازت سويسرا بهدفٍ نظيف على الكاميرون، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجنوب"، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة التي تضم كذلك صربيا والبرازيل. 

وقال جبريل سو عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر فضائية "الكأس" القطرية: "لقد عانينا في الشوط الأول، لكن ذلك ليس مُفاجئا.. لقد رأينا المباراة الأولى بالنسبة إلى المنتخبات الأخرى، وكيف كانت صعبة، لكن في النهاية حصلنا على النقاط الثلاث، ونحن سعداء". 

وأقرّ لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني: "مباراة البرازيل ستكون صعبة، لأنها إحدى المنتخبات العريقة، لكننا قادرون على تقيم أداء جيد". 

فيدمر: قاتلنا ضد الكاميرون وسنعالج أخطاءنا قبل مباراة البرازيل

وفي سياق متصل، قال فيدمر: "لقد حصلنا على ثلاث نقاط هامة في بداية كأس العالم، أردنا أنّ نبدأ جيدًا هذه المنافسة". 

واعترف: "اليوم لم نُقدم أداءً مُتكاملًا، وكان بإمكاننا تقديم الأفضل، لكننا قاتلنا، وكل اللاعبين كانوا جاهزين لتقديم كل ما في وسعهم من أجل المنتخب، وذلك هو الأهم، وأعتقد أننا قادرون على التحسّن أكثر". 

وختم: "لقد خسرنا العديد من الكرات السهلة، بدأنا جيدًا في الدقائق الأولى، وبعد ذلك تراجعنا بعض الشيء، ولم نكن مركزين 100%، لكننا سنحاول التحسّن في المباراة المُقبلة". 

يُذكر أنّ سويسرا تلتقي مع البرازيل يوم الإثنين القادم 28 نوفمبر بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022، ثم تختم مشوارها في دور المجموعات بملاقاة صربيا مساء الجمعة 2 ديسمبر/ كانون الأول المُقبل.

شارك: