لاعبا الكاميرون: سنقاتل ضد البرازيل وصربيا

2022-11-24 16:57
صراع على الكرة بين نيكولاس نكولو لاعب الكاميرون وشيردان شاكيري نجم سويسرا في مباراة المنتخبين بدور المجموعات لمونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهّد ثنائي منتخب الكاميرون، جون بيير نسامي ونيكولاس نكولو، بأن يقاتل "الأسود غير المروضة" في المباراتين القادمتين، ضد صربيا والبرازيل على الترتيب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، عقب الهزيمة أمام سويسرا في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وتلقى منتخب الكاميرون هزيمة أمام نظيره السويسري (0-1)، بهدف سجّله ذو الأصول الكاميرونية بريل إيمبولو، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجنوب"، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وقال نكولو، في تصريحات عبر قناة "الكأس" القطرية عقب نهاية المباراة: "لقد أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، لقد أضعنا الثلاث نقاط، لكن تلك هي كرة القدم.. الآن، علينا أن نُركز في اللقاءين المتبقيين". 

وأضاف مدافع فريق أريس اليوناني: "سنحاول تقديم أفضل ما لدينا ضد صربيا، لم يبقَ لنا أيّ مجال سوى الحصول على الثلاث نقاط في المباراة القادمة". 

وأكمل: "الضغوطات؟! لا توجد علينا أيّ ضغوطات، لقد جئنا إلى قطر من أجل الاستمتاع واللعب.. الآن، سنحاول التعافي، وسنُقدم أفضل ما لدينا في المباراتين القادمتين".  

جون بيير نسامي: سنحاول تقليد اليابان في كأس العالم

وفي سياق متصل، قال جون بيير نسامي: "لقد أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول.. سيطرنا على مجريات اللعب، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة، ما صنع الفارق (في المواجهة)". 

وأضاف مهاجم يونغ بويز السويسري: "هذا هو الفارق بين المنتخبات الكبرى، لقد استغلوا فرصة واحدة فقط وعاقبونا، وذلك الهدف صنع الفارق في نهاية المباراة". 

وختم: "كل المباريات مهمة، وفي كأس العالم لا توجد منتخبات صغيرة.. الآن، علينا الاستعداد جيدًا للمباراة القادمة، حتى نتمكن من حصد النقاط الثلاثة. سوف نفعل كل ما لدينا، ونأمل أن نُحقق مفاجأة كما فعلت اليابان ضد ألمانيا". 

شارك: