نادٍ إنجليزي يتطلع لإنقاذ الحارس رامسديل من جحيم أرتيتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 10:55
الدولي الإنجليزي آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية بريطانية بأن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي قد يكون طوق النجاة لأرون رامسديل، حارس مرمى نادي أرسنال والمنتخب الإنجليزي، وإنقاذه من جحيم أرتيتا.

وكان رامسديل قد تراجع إلى مركز الحارس البديل في كتيبة أرتيتا بعد وصول حارس برينتفورد ديفيد رايا في الصيف الماضي، مع اعتماد المدرب الإسباني على رايا في معظم المباريات.

ووفقًا لموقع "The Daily Star" فإن الولفز يتطلعون للتعاقد مع رامسديل (25 عامًا) في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، ليحل محل الحارس الحالي خوسيه سا الذي يمتلك عدة عروض في يناير.

وولفرهامبتون يرغب في ضم رامسديل على سبيل الإعارة

ويرغب وولفرهامبتون في تدعيم مركز حراسة المرمى في يناير القادم في حالة رحيل حارس الفريق الأساسي الذي يتلقى اهتمامًا من أندية في الدوري السعودي، ومن المتوقع أن تصله عروضٌ مغرية من أندية سعودية في الفترة المقبلة.

كما أشار التقرير إلى أن "الذئاب" يرون في رامسديل خير خليفة للحارس البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا، ويرغبون في استعارته في انتقالات يناير المقبل مع أحقية الشراء في الميركاتو الصيفي القادم.

ويعيش رامسديل فترة صعبة للغاية -بحد وصفه- مع "الغانرز" هذا الموسم، حيث يأتي ثانيًا في حسابات أرتيتا، إلّا أن الحارس الواعد يقاتل من أجل إثبات نفسه، إذ شارك في فوز الفريق على برينتفورد يوم السبت ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

جدير بذكره أن أرسنال قد تعاقد مع رامسديل في صيف 2020، قادمًا من نادي شيفيلد يونايتد، في صفقة بلغت قيمتها 20.5 مليون يورو.

ومن وقتها، شارك الحارس الدولي في 86 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 32 مباراة، فيما استقبل مرماه 95 هدفًا.

شارك: