أرون رامسديل يجدد عقده مع أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 21:28
كاسبر إيدو وأرون رامسديل وميكيل أرتيتا من تجديد عقد حارس أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، أرون رامسديل، والذي كان من المقرر انتهاؤه في صيف 2025.

وقرر النادي اللندني أن يكافئ الحارس الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا بعقدٍ جديدٍ طويل الأمد، بعد تألقه مع الفريق منذ وصوله وبالتحديد هذا الموسم.

كان رامسديل قد انضم إلى المدفعجية في موسم 2020-2021، قادمًا من نادي شيفيلد يونايتد، في صفقة كلفت خزينة النادي 28 مليون يورو.

لحظة توقيع العقد

وعبّر الحارس الشاب عن سعادته بهذا العقد في رسالة مؤثرة نُشِرت على حسابات أرسنال الرسمية، مؤكدًا أنه لم يتردد للحظةٍ في الموافقة على الاستمرار مع الفريق.

وقال رامسديل: "إنه لفخر كبير، إنه شيء تعمل من أجله. لا يهم إذا كنت في النادي لمدة شهر أو لمدة أربع سنوات، فأنت تريد دائمًا المتابعة للشهر التالي، ثم المضي قدمًا مع الفريق".

رسالة رامسديل كاملة

من جانبه، عبّر ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق، عن سعادته باستمرار رامسديل مع الفريق حيث قال: "نحن جميعًا سعداء جدًا؛ لأن أرون وقّع عقدًا جديدًا، كانت الطريقة التي تطوّر بها على مدى العامين الماضيين استثنائية".

وتابع: "إنه لأمر رائع أننا نواصل بناء مستقبلنا بأكبر المواهب في فريقنا الشاب. نتطلع جميعًا إلى الاستمتاع بسنوات عديدة أخرى مع أرون اللاعب والشخص في النادي".

جدير بالذكر أن رامسديل شارك في 76 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفةً في 28 مباراة، فيما استقبل 86 هدفًا.

شارك: