رامسديل يحدد موقفه من الرحيل عن أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 21:05
آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي رغبة حارس المرمى الإنجليزي آرون رامسديل في البقاء مع ناديه، أرسنال، رغم ما يتردد عن فقدان صاحب الـ25 عامًا مكانته الأساسية بتشكيلة "الغانرز".

ولم يشارك رامسديل في مباراة أرسنال الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ضد إيفرتون؛ حيث فضّل مدرب الفريق، الإسباني ميكيل أرتيتا، التعويل على مواطنه دافيد رايا، حارسًا أساسيًا للمدفعجية.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "90mins" العالمي، فإن رامسديل لا يفكر في الرحيل عن أرسنال، مع تطلعه للبقاء والمنافسة على اللعب، في حال استقر أرتيتا على إبقاء رايا أساسيًا.

ويحظى رامسديل باهتمام من تشيلسي الإنجليزي، الساعي لتعزيز قائمته الحالية بحارس مرمى جديد، بعدما تعاقد "البلوز" هذا الصيف مع الحارسيَن روبرت سانشيز ودوردي بيتروفيتش، حسب ما أفاد به المصدر نفسه.

ولم يستبعد موقع "90mins" إمكانية تغير تفكير رامسديل بشأن مستقبله، ليتخذ قرارًا بالرحيل عن أرسنال خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان مدرب أرسنال، أرتيتا، فسر قراره بإشراك رايا "أساسيًا" على حساب رامسديل، برغبته في امتلاك قائمة تنافسية بمختلف مراكز الملعب، لكن وسائل إعلام استغلت إبعاد الحارس الإنجليزي عن التشكيلة الأساسية، لتثير جدلًا كبيرًا حول مستقبله.

وانتهت مباراة إيفرتون وأرسنال بفوز الأخير 1-0، لينجح رايا في الخروج بشباك نظيفة بأول لقاء رسمي يخوضه صحبة الفريق اللندني.

يُذكر أن رايا (28 عامًا) انضم إلى أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برينتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إدراج بند يسمح بالشراء النهائي.

شارك: