حارس أرسنال: الطريقة التي خسرنا بها لقب "البريميرليغ" مؤلمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:10
الدولي الإنجليزي آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال، إن فريقه مطالب بالاعتراف بالأخطاء التي ارتكبها هذا الموسم، والتي ساعدت مانشستر سيتي على الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على الرغم من قدرة زملائه على الشعور بالفخر إزاء التأهل لمسابقة دوري الأبطال لأول مرة بعد غياب سنوات.

وتصدر أرسنال منافسات الدوري الإنجليزي لما يصل إلى 250 يومًا، قبل أن ينجح مانشستر سيتي في قلب الطاولة، مستفيدًا من خبرة لاعبيه، وخسارة "الغانرز" بنتيجة 1-0 أمام نوتينغهام فورست أمس السبت.

وقال الدولي الإنجليزي إن فريقه محبط ويحتاج للبحث عن أسباب إخفاقه في الفوز باللقب؛ لكنه أبدى ارتياحه لضمان مقعد في المربع الذهبي بنهاية الموسم للمرة الأولى منذ 2016.

وأوضح: "في الأصل، كان دوري الأبطال الهدف الأول بداية الموسم. حققنا ذلك للمرة الأولى منذ 6 أو 7 سنوات. نافسنا فريق مانشستر سيتي، الذي توج 5 مرات في 6 سنوات، الإحباط ليس نتيجة عدم الفوز بالدوري وإنما من الطريقة التي انتهت بها الأمور".

وأضاف: "فخورون للغاية بأنفسنا؛ لكن علينا أن ننظر في المرآة ويجب أن نكون أول من يعترف بأخطائنا، وتحديد مواطن الخلل؛ فهكذا نتعلم ونتحسن".

ورغم عدم وجود هدف يسعى أرسنال لتحقيقه هذا الموسم بعدما ضمن البقاء في المركز الثاني، قال رامسديل إن أرسنال يريد تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره في الأسبوع الأخير من البريميرليغ، حيث يختتم الغانرز هذا الموسم بمواجهة وولفرهامبتون على ملعبهم الأسبوع المقبل.

وأضاف: "نحتاج إلى أن نقدم أداءً جيدًا ونرسم البسمة على وجوه المشجعين الذين يستحقون ذلك. يمكنهم دخول الصيف بطريقة تجعلهم فخورين بنا".

شارك: