أرتيتا يصدم رامسديل بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 22:06
أرشيفية- حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل مع مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى استقرار مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، على هوية حارس المرمى الأساسي لفريقه هذا الموسم 2023-24، وذلك بين الإنجليزي آرون رامسديل والإسباني دافيد رايا.

ووفقًا لما أورده حساب "ترانسفير نيوز لايف" عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، نقلًا عن صحفي يومية "ميرور" البريطانية، جون كروس، فإن أرتيتا يعتقد أن رايا أفضل في حراسة المرمى من رامسديل.

وحسب المصدر نفسه، فإن أرتيتا بات جاهزًا لتثبيت رايا "حارسًا أول" للفريق خلال المرحلة القادمة، بعد مشاركة الدولي الإسباني بآخر مباراتين خاضهما الفريق اللندني؛ أمام كل من إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وآيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، على الترتيب.

وبدأ رامسديل الموسم الكروي الجديد 2023-24 "حارسًا أول" لأرسنال، قبل أن يضع أرتيتا ثقته في رايا بدايةً من مباراة إيفرتون.

وتعاقد أرسنال مع رايا (28 عامًا) خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برينتفورد، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إدراج بند يسمح لـ"الغانرز" بالشراء النهائي.

في المقابل، انضم رامسديل (25 عامًا) إلى أرسنال صيف 2021، قادمًا آنذاك من شيفيلد يونايتد، وإحصائيًا، خرج الدولي الإنجليزي بشباك نظيفة 30 مرة من أصل 83 مباراة خاضها رفقة "المدفعجية"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان لرامسديل دور مؤثر في تألق أرسنال الموسم الماضي؛ حيث تمكنت "كتيبة أرتيتا" من احتلال المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للبريميرليغ.

ويعتقد مراقبون أن استقرار أرتيتا على رايا "حارسًا أول" لأرسنال يمثل خبرًا صادمًا جديدًا لرامسديل، الذي ربطته تقارير صحفية بإمكانية الرحيل عن قلعة "الإمارات" خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

شارك: