دافيد رايا يعلق على الجدل القائم بشأن حراسة المرمى في أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 16:40
الإسباني دافيد رايا (يسار) والإنجليزي آرون رامسديل حارسا مرمى نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإسباني دافيد رايا، حارس مرمى نادي أرسنال الإنجليزي، على الجدل حول المنافسة على حراسة المرمى بينه وبين آرون رامسديل، مشيراً إلى أن مدرب الفريق ميكيل أرتيتا أعلن عن التشكيلة للمباراتين الماضيتين دون تقديم توضيحات.

وقال رايا عقب فوز "المدفعجية"، على بي إس في آيندهوفن الهولندي، برباعية بيضاء أمس الأربعاء في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: "أنا في حالة جيدة للغاية وسعيد جداً، خاصة بمباراة الأحد وبالانطلاقة في التشامبيونزليغ، فبدء المسابقة بشكل جيد أمر رائع".

وبدأ رايا حامي عرين المنتخب الإسباني، هذ الموسم بديلًا مع ناديه أرسنال، لكن مدرب "الغانرز" أشرك اللاعب أساسيًا في المباراتين الأخيرتين، على حساب آرون رامسديل.

وعلق أرتيتا على هذا الاستبدال بأنه طبيعي لأنه يخطط لاعتماد التناوب بين حارسي المرمى، مضيفاً: "لا يمكن أن يكون لدي لاعبين اثنين في كل مركز دون أن أمنحهما دقائق. يتمتع دافيد بمميزات مذهلة، مثل آرون، ويجب علينا أن نستخدمها".

وعن قرار المدرب وما إذا كان قد أوضح للحارسين أسبابه، قال دافيد: "لم يقل شيئاً، لقد أعلن عن التشكيلة للمباراتين وهذا كل شيء".

جدير بالذكر أن الحارس الدولي الإسباني رايا انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلى نادي أرسنال على سبيل الإعارة من نادي برينتفورد، مع خيار الشراء الموسم القادم مقابل مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني.

شارك: