بوادر أزمة في الأفق داخل أرسنال بين رامسديل وأرتيتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 22:33
آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال الإنجليزي (X- Arsenalnewschan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد والد آرون رامسديل، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي، المدرب ميكيل أرتيتا، مؤكدًا أنه لم يخبره بأن نجله سيفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

الوالد نيك رامسديل تحدّث خلال بث صوتي "بودكاست هايبوري سكواد"، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "لم تخطر ببالنا أي فكرة عن فقدانه لمكانه أساسيًّا. لم أكن أعرف ذلك ولا عائلتي ولا آرون نفسه كان يعلم. إذ فجأةً أصبح لا يشارك".

وقرر أرتيتا الصيف الماضي التعاقد مع الحارس ديفيد رايا وبات يعتمد عليه أساسيًّا، رغم أن رامسديل كان هو الحارس الأساسي خلال المواسم الأخيرة، إلّا أن المدرب أجلسه على دكة البدلاء ولا يُشركه سوى في مباريات الكأس.

وتابع والد الحارس آرون رامسديل انتقاده لمدرب المدفعجية، قائلًا: "آرون سيكون حارس الفريق في بطولة الكأس وديفيد رايا أساسيًّا في بقية البطولات، إلّا حال حدوث أمر ما مثل إصابة أو بطاقة حمراء. آرون عليه التعايش مع هذا الأمر الواقع رغم عدم إخباره بذلك. في رأيي هذا الأمر كان خاطئًا".

وكشف نيك رامسديل أن نجله يمر بفترة عصيبة، حتى أنه فقد ابتسامته، بقوله: "آرون فقد ابتسامته ومن الصعب رؤيته متجهمًا هكذا. نخبره جميعنا (عليك أن تواصل الابتسام)؛ لكن حتى هذه اللحظة، لم يبتسم".

شارك: