ناديان إيطاليان مهتمان بالتعاقد مع الجزائري فوزي غلام

2022-06-30 01:38
الجزائري فوزي غلام حمل شارة القيادة في مباراته الأخيرة مع نابولي في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إيطالية صادرة يوم الأربعاء 29 يونيو/ حزيران أن مستقبل الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام سيكون في الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن اللاعب يحظى باهتمام ناديين إيطاليين يرغبان في التعاقد معه عقب انتهاء عقده مع نادي نابولي نهاية شهر يونيو الحالي.

وودع النجم السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي نابولي نهاية شهر مايو/ أيار الماضي، بمشاركته في آخر مباراة مع "البرتينوبي" أمام سبيزيا حاملا شارة القائد، ليسهم في فوز نادي الجنوب الإيطالي في اللقاء بنتيجة 3-0.

لاتسيو وبولونيا مهتمان بالتعاقد مع الجزائري فوزي غلام

قال موقع "أيريا نابولي" الإيطالي المعروف بمتابعة أخبار نادي نابولي، إن فوزي غلام الموجود حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء عطلته السنوية، سيبقى بنسبة كبيرة جدّا في الدوري الإيطالي، مؤكدا اهتمام ناديي بولونيا ولاتسيو بالحصول على خدماته.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرب لاتسيو الحالي ومدرب غلام سابقا في نابولي، يصر على تسريع المفاوضات مع فوزي غلام من أجل ضمه؛ بسبب معرفته الجيّدة بإمكاناته؛ إذ عاش اللاعب الجزائري أفضل فترات تألقه مع نابولي عندما كان ساري مدربا له، رغم تخوف جماهير لاتسيو، بحسب محللين، من هذه الصفقة بسبب كابوس الإصابات الذي يلاحق المدافع الجزائري منذ عام 2017.

لاتسيو يسعى للحصول على خدمات فوزي غلام

وتأتي هذه التطورات بعد أن تحدثت مصادر إعلامية إيطالية، في وقت سابق، عن وجود نية قوية لدى الدولي الجزائري لإعلان اعتزاله اللعب؛ بسبب كابوس الإصابات الذي يلاحقه منذ عام 2017، وعجزه عن استعادة مستوياته المعروفة والتخلص من إصاباته العضلية المتكررة، وهي الأخبار التي نفاها النجم الجزائري الذي يدرس وكيل أعماله خورخي مينديز العديد من العروض، وفقا لتقارير.

وأشار الموقع المهتم بمتابعة أخبار نابولي إلى أن غلام (31 عاما) سيكون معنيا هذا الصيف بالتوقيع على آخر عقد في مشواره الكروي؛ بسبب تقدمه في السن وصعوبة استعادته مستوياته المعروفة نتيجة تأثره بالإصابات المتوالية، وأوضح أن اللاعب سيدرس العروض المقدمة له بعناية كبيرة جدا للهروب من جحيم البطالة الكروية.

جدير بالذكر أن غلام قضى 8 سنوات في نادي نابولي منذ انضمامه إليه في شهر يناير/ كانون الثاني 2014، وخاض معه 216 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 28 تمريرة حاسمة، وتُوّج بكأس إيطاليا مرتين وبكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة، لكنه عانى منذ عام 2017 من كابوس الإصابات الذي أوقف مسيرته مع النادي الإيطالي.

شارك: