مِن أين يمكن الحصول على المعلومات الرسمية لكأس العالم 2022؟

2022-08-02 18:18
اللجنة العليا تؤكد أنها المصدر الوحيد للأخبار الرسمية لكأس العالم 2022 بقطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم كأس العالم 2020، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، بيانًا دعت فيه إلى الحصول على الأخبار المتعلقة بالعرس الكروي المرتقب عن طريق قنوات اللجنة ومصادرها الموثوقة.

وأشارت اللجنة إلى أن المعلومات غير المنشورة عبر تلك القنوات لا يمكن توثيق صحتها. وجاء في البيان: "تقر اللجنة العليا بالدور الهام لوسائل الإعلام في زيادة الوعي ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. ومع تبقي أقل من أربعة أشهر على المونديال، تعِد دولة قطر بتنفيذ بطولة استثنائية تُبرِز مواهب البلاد الهائلة، وتعيد التأكيد على ريادتها العالمية في مجال الرياضة".

وواصل البيان: "وبناء على ما ذُكر أعلاه، نود تذكير جمهورنا أن المعلومات الموثوقة حول البطولة تنشر حصرًا عبر قنوات اللجنة العليا الرسمية، والتي تشمل موقعها الإلكتروني وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وعنوان بريدها الإلكتروني".

واختتم البيان: "وعليهِ، نرجو من الجميع أخذ الأخبار الرسمية من قنوات اللجنة العليا، لأن المعلومات غير المنشورة على القنوات الرسمية لا يمكن توثيقها.. نشكركم على دعمكم المتواصل".

تغطية شاملة لأخبار كأس العالم 2022 على موقع winwin

ويُعد موقع winwin من المواقع الموثوقة، حيث ينقل أخبار مونديال قطر بكل احترافية عبر نشر مقابلات حصرية، وأخبار وتقارير يومية تنقل للقارئ صورة كاملة ودقيقة عن أبرز استعدادات البلد العربي لاستضافة العرس الكروي المرتقب وآخر مستجدات الشأن الرياضي محليًا وعالميًا.

ملاعب نهائيات كأس العالم قطر 2022

  1. استاد أحمد بن علي: السعة 40 ألف مقعد. يقع في واحدة من أكثر المدن التقليدية في قطر، وسيكون مقرًا لنادي الريان الرياضي صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة.

  2. استاد خليفة الدولي: السعة 40 ألف مقعد. عزيز على قلوب أهل قطر لكونه رسم تاريخ كرة القدم في البلاد. شُيِّد عام 1976، وتم تجديده ليستضيف كأس العالم 2022.

  3. استاد لوسيل: استاد نهائي قطر 2022. السعة 80 ألف مقعد. يقع وسط مدينة لوسيل الحديثة.

  4. استاد 974: السعة 40 ألف مقعد. مكوّن من حاويات الشحن البحري والعوارض الفولاذية القابلة للتفكيك بالكامل، ويرمز إلى التاريخ البحري للدوحة، ويتناغم مع الميناء الذي يقع على مقربة منه.

  5. استاد الثمامة: السعة 40 ألف مقعد. تصميمه مستوحى من القحفية، وهي القبعة التي يرتديها الرجال في الوطن العربي.

  6. استاد الجنوب: السعة 40 ألف مقعد. يقع في مدينة الوكرة الجنوبية، وهي واحدة من أقدم المدن القطرية الآهلة بالسكان.

  7. استاد المدينة التعليمية: السعة 40 ألف مقعد. يحيط به عدد من الجامعات الرائدة في قطر، وسيستضيف المباريات حتى ربع النهائي.

  8. استاد البيت: استاد المباراة الافتتاحية. السعة 60 ألف مقعد. تصميم مستوحى من بيوت الشعر التقليدية.

هيا

مجموعات كأس العالم قطر 2022

 

شارك: