ميلان يواصل زحفه ولاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات في الكالتشيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 02:06
جانب من مباراة ميلان أمام فروسينوني ضمن منافسات الدوري الإيطالي (X - SerieA)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

حقّق ميلان فوزًا مهمًّا على فروسينوني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

سيطر الروسونيري على المباراة من البداية إلى النهاية، وسجل ثلاثية في شباك فروزينوني في الدقائق (43، 50، و74)، عن طريق لاعبيه لوكا يوفيتش وكريستيان بوليسيك وفيكايو توموري، قبل أن يقلص ماركو بريشيانيني النتيجة لفروزينوني في الدقيقة (82).

وعزّز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي حامل اللقب، الرابع في الترتيب، والذي يواجه إنتر، الأحد، في مباراة قمة. كما يبتعد ميلان بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس متصدر الترتيب مؤقتًا، و3 نقاط عن جاره إنتر الثاني، من جهته، يحتل فروسينوني المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

لاتسيو يفوز بصعوبة على كالياري

في مباراة أخرى، انتزع لاتسيو فوزًا صعبًا على كالياري بهدف نظيف، ليضع حدًّا لنتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي. وسجّل الاسباني بيدرو هدف المباراة الوحيد، مانحًا النقاط الثلاثة لفريق العاصمة (8).

وبعد خسارته أمام ساليرنيتانا 1-2 في الجولة السابقة، حقّق لاتسيو فوزًا مهمًّا على سلتيك الإسكتلندي 2-0 في دوري أبطال أوروبا، ليضمن بذلك تأهله إلى الأدوار الإقصائية من المسابقة القارية المرموقة، قبل أن يهزم كالياري.

بهذا الفوز، يحتل لاتسيو المركز التاسع برصيد 20 نقطة، فيما يرزح كالياري في منطقة الهبوط بالمركز الثامن عشر بعشر نقاط فقط.

شارك: