ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي بثلاثية ضد إمبولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 17:20
ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي بثلاثية ضد إمبولي (twitter/MilanPosts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

للمباراة الثانية تواليًا، ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي بثلاثية ضد إمبولي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في السيري آ لموسم 2023-24.

وارتحل ميلان إلى فلورنسا وسط البلاد، من أجل ملاقاة مُضيفه إمبولي في ملعب "كارلو كاستيلاني"، وذلك برسم الجولة الـ19 الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة ميلان ضد إمبولي

 

ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي بثلاثية ضد إمبولي

ونجحت كتيبة المدرب ستيفانو بيولي في تحقيق الفوز الثاني تواليًا في السيري آ، بعد الفوز (1-0) على ساسولو في الجولة الماضية، بعد تعثر أمام ساليرنتانا (2-2).

وفي الدقيقة (11)، افتتح الروسونيري التسجيل مُبكرًا في شوط المباراة الأول، عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك.

وفي الدقيقة (31)، أضاف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الثاني للضيوف من ركلة جزاء، قبل أن يختتم الإيفواري شاكا تراوري ثلاثية الميلان في الدقيقة (88).

وبهذا الفوز، رفع الميلان رصيده من النقاط إلى 39 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وسيكون في انتظار النادي اللومباردي مواجهتان هامتان في غضون 5 أيام، حيث يلتقي مع أتالانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا، يوم الأربعاء القادم 10 يناير/ كانون الثاني الجاري، ثم يستضيف نظيره روما في قمة الجولة الـ20، وذلك مساء الأحد المُقبل 14 من الشهر ذاته.

شارك: