ميغيل ألميرون نجم نيوكاسل يونايتد يقترب من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 19:03
نجم نيوكاسل يونايتد قريب من الرحيل إلى دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الشباب السعودي إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون إلى الدوري السعودي.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد بين جاكوبس، الصحفي البريطاني الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن نادي الشباب السعودي توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد، يقضي بذهاب ألميرون إلى الدوري السعودي، وبحسب ما ذكرت التقارير، فإن الصفقة لم يتم إغلاقها بشكل رسمي حتى الآن، حيث تنتظر إدارة الشباب موافقة اللاعب على العرض المقدم له.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ميغيل ألميرون يعوض رحيل بانيغا في الشباب

وتستهدف إدارة الشباب ضم نجم نيوكاسل يونايتد ميغيل ألميرون من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا، الذي رحل عن الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، حيث طلب اللاعب من إدارة ناديه السماح له بمغادرة الليوث خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب النادي العاصمي.

وانضم إيفر بانيغا إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع إشبيلية الإسباني، ودافع اللاعب صاحب الـ35 عامًا عن القميص الشبابي في 108 مباريات عبر كل المسابقات، مُحرزًا 22 هدفًا ومانحًا 25 تمريرة حاسمة.

وخاض النجم الأرجنتيني 16 مباراة هذا الموسم مع الشباب في دوري روشن السعودي، وسجل هدفين وصنع مثلهما، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: