موهبة الزمالك ينضم إلى نادٍ من الدوري البرتغالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 16:27
ياسين عمرو ينضم إلى نادٍ من الدوري البرتغالي (X:ElwatanSport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع لاعب الزمالك الصاعد، ياسين عمرو على عقود انتقاله إلى نادي جيل فيسنتي البرتغالي، بعد تحصله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووقع عمرو عقود انضمامه إلى النادي في حضور وكيل أعماله وائل الخربتاوي، وسيلعب مع فريق الشباب، ولم يتم توضيح أي تفاصيل أخرى تخص الصفقة.

وتم توقيع العقود، يوم الأحد، الذي شهد مباراة جيل فيسنتي أمام بورتو التي انتهت بالتعادل 1-1؛ ووقع اللاعب ياسين عمرو عقدًا مدته 3 سنوات.

ياسين عمرو على خطى عمر خضر من الزمالك

ولا يُعد عمرو ياسين اللاعب الوحيد من ناشئي الزمالك الذي يحترف في الخارج في الآونة الأخيرة، فقد سبقه عمر خضر الذي انضم من صفوف الزمالك إلى نادي زد، ومنه إلى أستون فيلا الإنجليزي.

وأعلن زد أن خضر سينضم رسميًا إلى أستون فيلا في يوليو/ تموز القادم عندما يبلغ من العمر 18 عامًا، وذلك بعد قضاء اللاعب فترة معايشة لمدة شهر في مركز التدريب الخاص بأستون فيلا.

وفي سياق آخر، يلتقي الزمالك مع الداخلية يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو الفريق تحصلوا أمس على راحة عقب العودة من الجزائر، بعد الفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف.

وبدأ لاعبو الفريق مران اليوم بخوض تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميغيل، مدرب الأحمال بالفريق، لتجهيز اللاعبين بدنيًّا بالشكل الأمثل.

ما ترتيب الزمالك في الدوري المصري؟

يُذكر أنّ الزمالك يُعاني من تراجع حاد في النتائج مؤخرًا، ويحتل الفريق المرتبة الرابعة عشرة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بعد 9 مباريات خاضها، رغم أن الدوري وصل للجولة الرابعة عشرة.

ويمتلك فريق القلعة البيضاء عدة مؤجلات، حيث لم يخض مواجهة طلائع الجيش، وتم تحديد موعد 11 يوليو لها، كما يمتلك لقاءً مؤجلًا من الجولة (12) ضد فاركو وتقام يوم 24 يونيو/ حزيران، ولديه لقاء آخر مؤجل من الجولة الحادية عشرة ضد سيراميكا كليوباترا يلعب في يونيو أيضًا، إلى جانب مباراة القمة ضد الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة، ويلعب في منتصف أبريل/ نيسان القادم.

شارك: