خاص | موقف مصطفى فتحي من العودة إلى الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 21:18
الدولي المصري ولاعب بيراميدز مصطفى فتحي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اهتمام من جانب إدارة الكرة في نادي الزمالك، بالتعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

وأكد مصدر خاص داخل نادي الزمالك لـ"winwin" بأن البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على معرفة سابقة بمستوى مصطفى فتحي ويعرف اللاعب بشكل جيد، وسبق أن تولى تدريبه خلال فترة عمله في فريق التعاون السعودي في وقت سابق.

مصطفى فتحي يرحب بفكرة العودة إلى الزمالك

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أن مصطفى فتحي يُرحب بالانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضاف المصدر أن اللاعب طلب من مسؤولي نادي الزمالك أن يتم حسم كافة الأمور مع إدارة بيراميدز، بما أن عقد اللاعب مع النادي الأزرق مستمر لمدة 3 مواسم مقبلة.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي كان لاعبًا في صفوف الزمالك ثم احترف في صفوف التعاون السعودي، قبل أن ينضم لفريق بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يقوم الأخير بتفعيل بند أحقية شراء اللاعب من النادي السعودي.

وفي سياق منفصل، حقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل إلى دور الثمانية بشكل رسمي في صدارة المجموعة.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادو غوميز، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، بعد عودة بعثة الفريق من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي.
 
ومن المنتظر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الداخلية المقررة يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: