موندو ديبورتيفو: توتنهام يتخذ هذه الخطوة لضم نجم برشلونة

2021-08-28 12:38
الإسباني إيلايش موريبا يقترب من خوض تجربة جديدة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم السبت 28 أغسطس/آب، أن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي أقدمت على بيع الفرنسي موسى سيسوكو إلى واتفورد، لإفساح مكان في الفريق للإسباني الشاب إيلايش موريبا الذي يتشابه في الخصائص مع اللاعب المنتقل إلى واتفورد، والذي لعب دورا مهما مع السبيرز في الموسم الماضي بمشاركته في 42 مباراة.

ويأتي ذلك في ظل معاناة البرتغالي نونو إسبرينتو سانتو، مدرب توتنهام من كثرة الإصابات في خط وسطه الذي لم يعد متاحا فيه سوى بير إميل هوغبرغ وجيوفاني لو سيلسو وهاري وينكس، حسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية، ما يبرز حاجة الفريق الماسة لتعزيز صفوفه.

وأكدت الصحيفة أن موريبا شوهد في نهاية الأسبوع الماضي في لندن، ما يعزز انتقاله إلى توتنهام على حساب لايبزيغ الألماني، إذ يبدو "السبيرز" خيارا أفضل للاعب ذي الأصول الغينية من الناحيتين الرياضية والاقتصادية.

توتنهام يودع نجمه السابق موسى سيسوكو ويستعد لاستقبال نجمه الجديد إيلايش موريبا
 

وكشفت الصحيفة أن ممثلي توتنهام وبرشلونة في الطريق لإتمام صفقة انتقال اللاعب الذي لم يعد مُرحّبا به في برشلونة بعد تعثر تجديد عقده مع النادي الكتالوني، رغم أن مسؤولي السبيرز ما زالوا بعيدين عن دفع المبلغ الذي طلبه برشلونة (20 مليون يورو) لبيع لاعبه الذي يبلغ من العمر 18 عاما.

أبرز أرقام الإسباني إيلايش موريبا مع برشلونة

  • لعب 18 مباراة في جميع البطولات
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم 3 تمريرات حاسمة.
أجمل لقطات الإسباني إيلايش موريبا مع برشلونة
شارك: