سانتو يعلق على قرار هاري كين بالبقاء مع توتنهام

2021-08-25 21:41
هاري كين قرر الاستمرار مع توتنهام (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

لم يُخْفِ مدرب توتنهام هوتسبير، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، اليوم الأربعاء 25 أغسطس/آب، سعادته بتعهد المهاجم هاري كين، بالبقاء في النادي الإنجليزي.

وتحدث نونو إسبيريتو سانتو، مدرب توتنهام، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب في دوري المؤتمر الأوروبي أمام باكوس يوم الخميس، عن أنه سعيد ببقاء هاري كين مع الفريق، وأشاد بالعمل الكبير الذي أنجزه رئيس النادي دانيال ليفي ومدير كرة القدم فابيو باراتشي.

وكان النجم والقائد هاري كين قد أصدر بيانا قال فيه إنه يركز بصورة كاملة على فريق توتنهام بعد تقبله حقيقة أنه عاجز عن الانتقال صيف هذا العام لفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نونو سانتو يشيد بقرار هاري كين

وقال نونو سانتو في تعليقه على قرار كين: "إنه نبأ عظيم، نبأ رائع للجميع، ظل هاري منذ انضمامه لنا يعمل بصورة جادة وهذا أمر نقدره، سلوكه في الجولات التدريبية كان عظيماً، انتهت المسألة وسيبقى هاري معنا، تدرب اليوم وهو متاح للعب يوم غد، كما قلت سابقا، إنه نبأ عظيم للجميع". 

بيان هاري كين الذي أعلن فيه الاستمرار مع توتنهام

ولدى سؤاله عن مدى رغبة كين في الاستمرار بالروح نفسها مع الفريق قال سانتو: "أعتقد أن الأمر متروك لنا وللجميع، وللاعب نفسه للحصول على هذا الدافع؛ لأنه لا ينبغي أن يكون هناك أي نوع من الشكوك فيما يتعلق بدافع اللعب لصالح توتنهام، إنه نادٍ رائع و فريق جيد، نحن في هذه العملية ونريد مشاركة الجميع".

سانتو يتحدث عن مباراة الدور التمهيدي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي

وبخصوص مباراة العودة لحساب الدور التمهيدي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي قال سانتو: "هذا الأسبوع مختلف تمامًا، نحن جميعًا معًا، وهذا ما يسمح لنا باتخاذ قرارات مختلفة لأن الظروف مختلفة، لا يزال يتعيّن علينا أن نختار التشكيلة، يجب أن نفوز بالمباراة، إنها مباراة يجب أن نفوز بها ".

المؤتمر الصحفي لمدرب توتنهام

وارتبط اسم كين في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي، ولكن كان هناك تعنت شديد من قبل توتنهام في رحيل الإنجليزي، إذ رفضت إدارة الرئيس دانيال ليفي عرضين من الفريق السماوي آخرهما قدر بـ 150 مليون يورو.

أبرز أرقام هاري كين مع توتنهام والمنتخب الإنجليزي

  • هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا
  • الأفضل في صناعة الأهداف الموسم الماضي برصيد 14 هدفًا
  • ثاني أفضل هداف في تاريخ توتنهام برصيد 221 هدفًا
  • سجل 38 هدفًا في 61 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي
  • لعب 242 مباراة في الدوري الإنجليزي
  • سجل 166 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي
  • لعب 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا
  • سجل 20 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة في دوري أبطال أوروبا.
شارك: