موريبا فضل لايبزيغ ويستبعد توتنهام وبرشلونة يريد العكس!

2021-08-29 21:15
إيلايش موريبا لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الأحد 29 أغسطس/آب أن متوسط ميدان برشلونة الإسباني إيلايش موريبا فضل الانتقال إلى لايبزيغ الألماني على حساب توتنهام الإنجليزي، ويأمل النادي الألماني بإنهاء المفاوضات مع النادي الكتالوني قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويرفض موريبا،الذي ينتهي عقده مع برشلونة نهاية الموسم المقبل، التجديد للنادي الكتالوني، الذي هدده بإبقائه على المدرجات طوال الموسم القادم في حال لم يجدد عقده أو يجد ناديا يدفع 20 مليون يورو للاستغناء عنه.

برشلونة يرغب في انتقال إيلايش موريبا إلى توتنهام الإنجليزي

وتضيف الصحيفة أن إدراة برشلونة تفضل توتنهام ولديها اتفاق سابق مع النادي الإنجليزي بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات ومكافآت ترفع قيمة الصفقة، بينما يفضل موريبا اللعب مع لايبزيغ الذي تقدم بعرض لبرشلونة قيمته 8 ملايين يورو فقط، وهو رقم يعتبر منخفضا بالنسبة للنادي الكتالوني.

وأكدت سبورت أن تفضيل موريبا الانتقال إلى لايبزيغ جاء لعدة أسباب أبرزها أن النادي الألماني سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا وقد قدم  ضمانات للاعب بأن يشارك في معظم مباريات الموسم بشكل أساسي، بينما لن يشارك توتنهام في البطولات الأوروبية الكبرى، وإنما سيشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي حديثة العهد.

فابريزيو رومانو ووكلاؤه إلى اتفاق على الشروط الشخصية لعقد اللاعب مع لايبزيغ

فابريزيو رومانو: موريبا لديه اتفاق مع لايبزيغ الألماني

من جانبه، كتب الصحفي الإيطالي الموثوق به في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وصل موريبا ووكلاؤه إلى اتفاق على الشروط الشخصية لعقد اللاعب مع لايبزيغ منذ عدة أسابيع".

وأضاف: "عقد موريبا مع لايبزيغ سيكون لمدة 5 سنوات اعتبارًا من يونيو 2022، وما يزال وكلاء اللاعب يريدون إتمام هذه الصفقة، وينتظر برشلونة عرضًا رسميًا من لايبزيغ فقط من أجل الاستغناء عن موريبا، ومنحه الاستغناء قبل إغلاق سوق الانتقالات".

شارك: