من سيكون وريث قميص ميسي في برشلونة؟

2021-08-29 15:33
برشلونة من دون قائده ميسي يبحث عن بديل يحمل رقمه (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن برشلونة عن أرقام قمصان لاعبيه قبيل المباراة التي يخوضها مساء اليوم الأحد أمام خيتافي على ملعب كامب نو، ومازال رقم 10 الذي ارتداه ليونيل ميسي على مدار الجزء الأكبر من مسيرته في الفريق الكتالوني بلا صاحب.

ويعد البرازيلي فيليبي كوتينيو أحد المرشحين للظفر بهذا الرقم الأيقوني، رغم أنه يرتدي القميص رقم 14 الذي حمله الأسطورة يوهان كرويف خلال مسيرته، مع عودة ظهوره اليوم في قائمة برشلونة، بعدما غاب عن اللعب لعدة أشهر بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

كما أن أنسو فاتي، الذي كاد ينتهي من المرحلة الأخيرة من التعافي من إصابته الخطيرة ، يحظى بفرصة أيضا وقد ينتهي به الأمر بارتداء 10 على ظهره عندما يكون متاحا مرة أخرى للمدرب رونالد كومان.

من ناحية أخرى، استدعي المدافع أوسكار مينغويزا لقائمة مواجهة خيتافي برقم قميص الفريق الرديف (29)، لعدم التمكن من تسجيله في الليغا كلاعب في الفريق الأول بسبب الحد الأقصى للرواتب.

يذكر أن ميسي أنهى ارتباطه رسمياً ببرشلونة بعد 21 عاماً  قضاها في صفوفه، إذ فشلت المفاوضات لتوقيع عقد جديد، في ظل الشروط التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، وانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لموسمين قابل للتمديد موسم ثالث.

شارك: