فلورنتينو بيريز يتأهب لحسم مستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 11:58
أرشيفية- فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفقة لوكا مودريتش (X:MARCA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية اقتراب موعد حسم مستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد ؛ إذ يتأهب فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي لعقد اجتماع مع الدولي الكرواتي من أجل بحث مستقبله داخل النادي.

ويرتبط لوكا مودريتش بشكل وثيق بالرحيل عن ريال مدريد، إذ قالت وسائل إعلام إسبانية عديدة إن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم ذي الـ 38 عامًا في "سانتياغو برنابيو"، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو/ حزيران 2024.

بيريز يستعد لحسم مستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد

وزعمت يوميّة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، صباح الخميس 16 مايو/ أيار، أن أروقة النادي الملكي ستشهد عقد اجتماع في وقت لاحق من هذا اليوم من أجل حسم مستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الاجتماع سوف يحضره مسؤولو ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، لحسم مستقبل النجم الكرواتي.

وقالت الصحيفة إن لوكا مودريتش يرغب بالبقاء في "سانتياغو برنابيو" على الرغم من دوره الثانوي هذا الموسم، لكن الكرواتي لا يعرف موقف إدارة النادي من استمراره مع الفريق لمدة موسم إضافي.

ويُريد مودريتش الاستمرار لمدة عام آخر في مدريد، حيث بدا متحمسًا بشكل كبير للاستمرار داخل النادي الملكي، وهدفه هو مساعدة النادي في الموسم المقبل، رغم أنه في الموسم الحالي يجلس على مقاعد البدلاء أكثر من المشاركة أساسيًا.

ويملك الدولي الكرواتي عدة عروض، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه مطلوب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه مطلوب في أندية سعودية، كما يرغب نادي دينامو زغرب الكرواتي في إعادته إلى كرواتيا من جديد.

يُشار إلى أن مودريتش رغم تقدمه في السن وبلوغه 38 عامًا، قد شارك في 43 مباراة ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2023-24، وتمكن من تسجيل هدفين وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

وانتقل مودريتش إلى ريال مدريد صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل 35 مليون يورو وفاز مع الميرينغي بكل الألقاب الجماعية الممكنة، أبرزها 4 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، كما يملك الفرصة للفوز مع الفريق بلقب دوري الأبطال مجددًا في النهائي الذي سيُقام على ملعب ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند.

شارك: