موناكو الفرنسي يوافق على انضمام مهاجمه لمنتخب تونس

2023-03-28 22:10
التونسي بشير يعقوب لاعب موناكو الفرنسي (Twitter/AS Monaco Fc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد التونسي لكرة القدم في انتزاع موافقة فريق موناكو الفرنسي، للسماح لمهاجمه بشير يعقوب، للالتحاق معسكر منتخب تونس تحت سن 20 عاماً الإعدادي قبل المشاركة في مونديال الشباب تحت قيادة المدرب الوطني الجديد منتصر الوحيشي.

ومن المتوقع أن يسجل معسكر منتخب تونس للشباب، الذي ينطلق فعلياً خلال الأيام القادمة، حضور لاعب المهاجم في صفوف موناكو، يعقوب، للدفاع، للمرة الثانية في مسيرته، عن الألوان التونسية والمشاركة مع منتخب "نسور قرطاج" في نهائيات كأس العالم للشباب "إندونسيا 2023"، والمقررة خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران المقبلين، بعد حلوله رابعًا في بطولة أمم أفريقيا للشباب.

ويتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية هائلة تساعده على التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك على مستوى الدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما يبرز في عدة مقاطع فيديو منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن منتخب تونس تأهل إلى مونديال 2023، بعد حلوله رابعًا في بطولة أمم أفريقيا للشباب،وسيشارك في كأس العالم للشباب 24 منتخبًا سيتم توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل عن كل مجموعة مباشرةً إلى ربع النهائي، صاحبا المركزين الأول والثاني، ويُضاف إلى الـ12 فريقًا الأوائل، أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.

شارك: