موقف محمد عبد المنعم من خوض لقاء يانغ أفريكانز

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 16:56
مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار محمد عبد المنعم (25 عامًا)، لاعب النادي الأهلي، الشكوك عقب خروجه في مباراة فريقه أمام نظيره بلدية المحلة، والتي أقيمت يوم أمس الثلاثاء، ضمن المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

وخرج محمد عبد المنعم من المباراة بعد الاشتباه في إصابته؛ حيث لم يستطع استكمال المباراة، ليغادر أرضية الملعب في الدقيقة 62؛ ويحل التونسي علي معلول بديلًا له في اللقاء.

مدافع الأهلي محمد عبد المنعم لا يعاني من أي إصابة

في سياق متصل، أكد مصدر خاص بالنادي الأهلي لموقع winwin، أن محمد عبد المنعم حالته مستقرة، ولم يتعرض لأي إصابة خلال لقاء البارحة.

وأوضح المصدر أن مدافع الأهلي شعر ببعض الإجهاد فقط، ولم يستطع أن يستأنف اللقاء، ليخرج من أرضية الملعب.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن محمد عبد المنعم سيشارك بشكل طبيعي في مباريات الأهلي المقبلة، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر في لقاء يانغ أفريكانز التنزاني في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الأهلي، بتحقيقه الفوز بخماسية لهدف على بلدية المحلة، رفع رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات (5 انتصارات، تعادلان)، محتلًا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري.

في المقابل، تجمد رصيد البلدية عند 13 نقطة من 14 مباراة (3 انتصارات، 4 تعادلات، 7 هزائم)، قابعًا بالمركز الـ13.

وبدأ الأهلي استعداداته لخوض مباراة يانغ أفريكانز، المقررة إقامتها يوم الجمعة 1 مارس/ آذار المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ضمن بها التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأفريقية.

وجاء يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

يُذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، برصيد 43 لقبًا، كما يمتلك العملاق القاهري أيضًا الرقم القياسي في مرات التتويج بدوري أبطال أفريقيا (11 لقبًا).

شارك: