موعد مباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 21:04
احتفالية لاعبي مارسيليا بالفوز الثالث توالياً في الدوري على أرض لوريان 4-2 (X/OM_Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف مارسيليا على ملعبه التاريخي فيلودروم نظيره نانت، في قمة كبرى تُقام لحساب الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي 2024.

ولعل هذه المباراة ذات أهمية خاصة للجماهير العربية في ظل وجود 3 لاعبين عرب بالفريقين، حيث يلعب المغربيان أمين حارث وعز الدين أوناحي مع مارسيليا، في حين أن هداف نانت هو المصري مصطفى محمد.

ويحتل مارسيليا المنتشي بتعيين المدرب المؤقت غاسييه، المركز السابع في ترتيب الليج آ، وهو قادم من انتصار عريض في الدوري الأوروبي على فياريال برباعية نظيفة، كما فاز في آخر 4 مباريات بكل البطولات وبنتائج عريضة.

بعد مبابي.. ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة جديدة لسان جيرمان

أما نانت فيُعاني هذا الموسم كثيرًا وهو بمركز قريب للغاية من الهبوط، بعد أن جمع فقط 25 نقطة في 24 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن لوهافر صاحب أول المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية الفرنسية.

ويظل مصطفى محمد هو النجم الأبرز في النادي الأصفر، بعد أن سجل 7 أهداف حتى الآن في المسابقة المحلية، أما نجم مارسيليا الأول رقميًا هو الهداف الشهير بيير أوباميانغ، صاحب التسعة أهداف هذا الموسم.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي 2024 والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي 2024؟

موعد مباراة نانت ومارسيليا هو الأحد الموافق 10 مارس 2024 على ملعب فيلودروم في الجولة 25 من الدوري الفرنسي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ونانت في الدوري الفرنسي 2024؟

قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقلة الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وستكون قناة beIN Sports HD 4 هي الناقلة لمباراة مارسيليا ونانت في الجولة 25.

ولمشاهدة البث المباشر للمباراة التي ستقام في جنوب فرنسا، يمكنك ذلك من خلال الاشتراك إما في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

ما التشكيل المتوقع لمارسيليا ضد نانت في الدوري الفرنسي 2024؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب غاسييه على طريقة 4-3-3، وسيشارك غالبًا أمين حارث بصورة أساسية مع استمرار أوناحي كبديل كما كان الحال في المباريات السابقة، وسيقود خط الهجوم بيير أوباميانغ كما هي العادة.

تشكيلة مارسيليا ضد نانت: 4-3-3

باو لوبيز
كوينتين ميرلين - ليوناردو باليردي - تشانسيل مبيمبا - جوناثان كلاوس
أمين حارث - جيوفري كوندوجبيا - جوردان فيريتو
بيير أوباميانغ - يليمان نداي - إسماعيلا سار

ما التشكيل المتوقع لنانت ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي 2024؟

3-5-2 هي الطريقة المفضلة للمدرب جوزلين غورفينيك، ومن المتوقع أن يواصل الاعتماد عليها يف مواجهة مارسيليا على أن يكون مصطفى محمد وبجواره موسيس سيمون المكون الرئيسي لخط هجوم الضيوف.

تشكيلة نانت ضد مارسيليا: 3-5-2

ألبان لافون
ناثان زيزي - نيكولاس بالويس - جان شارل كاستيليتو
نيكولاس كوزا - بيترو تشيريفييا - دوغلاس أوغستو - فلوريان مولات
مصطفى محمد - موسيس سيمون

شارك: