بعد مبابي.. ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة جديدة لسان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 13:16
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد لتوجيه ضربة جديدة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نجاح "الميرنغي" في حسم صفقة كيليان مبابي مهاجم الباريسي، المرشح للانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية مطلع الموسم القادم.

ويرغب "الملكي" في التعاقد مع مدافع جديد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز دفاعاته، ويضع الفرنسي الشاب ليني يورو ضمن قائمة اهتماماته، كما يرغب النادي الملكي أيضًا في التعاقد معه.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدافع الفرنسي، ليني يورو، لاعب ليل أقرب إلى الانتقال إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية.

ليني يورو يتصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية

وقالت الصحيفة في تقريرها الصادر صباح يوم السبت 9 مارس/ آذار، إن الوجهة القادمة للمدافع ليني يورو لن تكون أبدًا باريس سان جيرمان، حيث تُفضل إدارة ليل عدم البيع لمُنافس فرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اقتراب ليني يورو من مدريد ليس فقط بسبب قرار إدارة ليل، لكن رغبة اللاعب واضحة تمامًا، حيث أبلغ ناديه أنه لن يرحل إلا من أجل ارتداء قميص الريال، وذلك بعد وجود اهتمام من أكثر من نادٍ بضمه.

ريال مدريد يرى أن الصفقة لا يجب أن تتجاوز 30 مليون يورو

وأوضح التقرير أنّ ليل يريد الحصول على مبلغ 100 مليون يورو نظير الموافقة على بيع ليني يورو، ولكن إدارة ريال مدريد لن تقترب على الإطلاق من هذا المبلغ.

ويرى المسؤولين في "الميرنغي" أن الصفقة لا يجب أن تتجاوز 30 مليون يورو فقط، لذا يملك عدة سيناريوهات من أجل إتمام التعاقد مع ليني يورو، وعلى رأسها الانتظار حتى نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران، ولكنه خيار غير مرجح في الوقت الحالي.

يُشار إلى أن ريال مدريد سيعزز قائمته بلاعبين جُدد في صيف 2024-25، حيث بجانب حسم صفقة مبابي، سينضم البرازيلي الواعد إندريك، بجانب ظهير أيسر بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز.

وكان ليني يورو قد تم تصعيده في الموسم قبل الماضي من فريق الشباب إلى الفريق الأول، وظهر بشكل جيد ولفت أنظار الجميع، ليكون أحد الركائز الأساسية للنادي الفرنسي في الموسم الجاري.

يُذكر أنّ ليني يورو شارك هذا الموسم مع ليل الفرنسي في 32 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن قلب الدفاع الفرنسي من تسجيل 3 أهداف، وبلغ إجمالي دقائق لعبه 2,727.

شارك: