ريال مدريد يحدد موعد التعاقد مع أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 10:03
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط ريال مدريد الإسباني إلى تأجيل فكرة استعادة المدافع المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، في ظل عدم امتلاك النادي الملكي الرغبة في دفع الكثير من الأموال للظفر بخدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت مصادر عدة أكدت رغبة ريال مدريد في تعزيز مركز الظهير لديه من خلال التعاقد مع حكيمي، لتعويض داني كارفخال الذي بدأ يتقدم في السن، وسط تراجع ملحوظ في قدراته الفنية والبدنية.

ورغم هذه الأنباء، بدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي منفتحًا على الاستمرار بما لديه من لاعبين، بعد تقديمه الدعم الكبير لكارفخال وفيرلاند ميندي، إلى جانب لوكاس فاسكيز في أحد تصريحاته الأخيرة.

متى سيتعاقد ريال مدريد مع أشرف حكيمي ؟

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد البحث عن ظهير أيمن جديد في وقت مبكر من صيف عام 2025، وبحسب صحيفة "أتلتيك"، فإن النادي الملكي مستعد بالفعل -في ذلك الوقت- لدراسة استعادة خدمات أشرف حكيمي من جديد.

ويرغب ريال مدريد في الدخول في مفاوضات منطقية للتعاقد مع المدافع المغربي، حيث سيتبقى في ذلك الوقت عام واحد على عقده مع باريس سان جيرمان، ما يجعل فرصة الحصول على خدماته مقابل مبلغ مالي محدود أمرًا واردًا.

ويبدو أشرف حكيمي منفتحًا بشدة على فكرة العودة إلى ريال مدريد، خاصة مع اقتراب صديقه المقرب كيليان مبابي من الوصول إلى سانتياغو برنابيو مجانًا، حيث وصفت مصادر صحفية النجم المغربي بالمجنون تجاه فكرة اللعب من جديد بقميص الميرنغي.

حلم العودة إلى ريال مدريد يقترب

وسبق لأليخاندرو كامانو وكيل أعمال المدافع المغربي القول في مقابلة سابقة مع صحيفة آس الإسبانية: "لقد كان أشرف بعيدًا عن ريال مدريد لمدة خمس سنوات، لكن النادي الملكي كان دومًا منزله؛ داخل مكان ما في قلبه يوجد ريال مدريد. إذا أراد ريال مدريد التوقيع معه فسوف نستمع إليه. إذا سألته (حكيمي) ستجده من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو مشروع باريس سان جيرمان. اللاعبون العظماء يرون دائمًا ريال مدريد كهدف".

جدير بالذكر أن العلاقة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان تبدو متوترة في الوقت الراهن، الأمر الذي يزيد من تعقيد المفاوضات بين الجانبين، ما دفع الميرنغي إلى تأجيل فكرة الحصول على أشرف حكيمي لعام إضافي، من أجل الضغط أكثر على النادي الفرنسي في ذلك الوقت.

شارك: