رحيل مبابي.. تفاعل كبير وردود فعل عاطفية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 01:08
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع رحيل مبابي الحدث اليوم الجمعة؛ حيث أعلن المهاجم صاحب الـ25 عامًا قراره بمغادرة نادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك عبر مقطع فيديو، نشره اللاعب في منصات التواصل الاجتماعي.

وقال مبابي، في مقطع الفيديو، إنه قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان، وإنه سيخوض مباراته الأخيرة في ملعب الفريق "حديقة الأمراء" يوم الأحد المقبل.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، لكن مراقبين يجزمون بأن نجم موناكو السابق بات في طريق مفتوح للانتقال إلى ريال مدريد، عبر صفقة مجانية.

وسرعان ما انتشر إعلان مبابي مثل النار في الهشيم، وقد خلّف الكثير من ردود الأفعال القوية، الأمر الذي نُسلط الضوء عليه من خلال هذا التقرير.

أشرف حكيمي يعلق على رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

علّق المغربي أشرف حكيمي، زميل مبابي في باريس سان جيرمان، على إعلان كيليان بالرحيل. وكتب حكيمي عبر أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "شكرًا"، وقد أرفق رسالته برمز تعبيري يرمز إلى ملك مرتديًا تاجه، وآخر يرمز إلى وجه حزين، وقلبين باللونين الأحمر والأزرق، في إشارة إلى اللونين الأساسيين لباريس سان جيرمان.

ويُعد حكيمي من اللاعبين المُقربين بشدة من كيليان مبابي، داخل الملعب وخارجه. وقد تحدثت تقارير صحفية في وقت سابق عن إمكانية عودة الدولي المغربي إلى ريال مدريد، من أجل اللعب مع صديقه الفرنسي.

مبابي الصغير يتحدث

وبوجه تعبيري حزين، وقلبين بالأزرق والأحمر أيضًا، علّق إيثان (شقيق مبابي) على مغادرة أخيه لقلعة "حديقة الأمراء".

وينشط إيثان (18 عامًا) بالفريق الأول لباريس سان جيرمان، وقد حظي بالفرصة للعب مع شقيقه الأكبر هذا الموسم 2023-24.

الدوري الفرنسي يودع مبابي

من جانبه، وجّه الحساب الرسمي لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي رسالة وداع إلى مبابي؛ حيث نشر صورة للأخير بقميصَي موناكو وباريس سان جيرمان، وقد علق بالقول: "شكرًا على كل شيء".

كيليان مبابي يظهر في حفل شواء مع المشجعين

وظهر مبابي بعد نشره "فيديو الرحيل" في حفل شواء، مع مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان. وقد قال كيليان للمشجعين: "لقد أردت أن أشكركم. بالرغم من أن الأمر لم ينتهِ بعد؛ إذ لا يزال هناك نهائي (كأس فرنسا)، فقد كان من المهم أن أشكركم، على كل ما فعلتوه لي ولأسرتي، ليس على الصعيد الرياضي فقط، وإنما أيضًا على الصعيد الإنساني".

وأضاف مبابي: "بالنسبة إليَّ، فقد كان من المهم أن أعود إلى باريس للنمو كلاعب وأيضًا كإنسان". وأشار قائد المنتخب الفرنسي إلى أن هناك أمورًا إنسانية يرغب في تذكرها أكثر من الأهداف التي يُسجلها، مُختتمًا حديثه بالقول: "لقد كنت محظوظًا بأن أصبحت جزءًا من هذا النادي".

شارك: