بعد إعلان الرحيل.. "غالاكتيكوس" ريال مدريد ينتظر مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 00:19
كيليان مبابي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان "مؤكدًا"؛ بعد إعلان المهاجم الفرنسي رسميًا عن مغادرته للنادي الباريسي، اليوم الجمعة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي (25 عامًا) مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2023-24، وقد سبق لمهاجم منتخب فرنسا أن اتخذ قراره بالرحيل عن النادي العاصمي بحلول يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل.

لكن مبابي وإدارة باريس سان جيرمان لم يعلنا عن القرار، حتى قرر اللاعب نفسه الخروج بمقطع الفيديو، وحاول من خلاله توجيه بعض كلمات الوداع إلى جماهير الفريق.

ولم يكشف مبابي خلال الفيديو عن وجهته المقبلة، لكن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو قال إن كيليان سينتقل إلى ريال مدريد، وإن كل شيء تم حسمه بالفعل، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويرتبط ريال مدريد بخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو/ حزيران المقبل. ومن المُتوقع أن يعلن النادي الملكي عن تعاقده مع مبابي، بعد النهائي، المُقرر إقامته في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقد يعني ذلك تأجيل تقديم مبابي إلى الجماهير ووسائل الإعلام "لاعبًا جديدًا في ريال مدريد" حتى شهر يوليو/ تموز المقبل على أقرب تقدير، وذلك بسبب انشغال اللاعب بتحضيرات منتخب فرنسا، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُقام بطولة أوروبا خلال الفترة بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو القادمَين. وسينافس منتخب فرنسا في البطولة القارية من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات هولندا والنمسا وبولندا.

بوصول كيليان مبابي.. هل يبني ريال مدريد "غالاكتيكوس" جديدًا؟

يُصنَف مبابي ضمن أبرز لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا. ومن المُنتظر أن يشكل الدولي الفرنسي رباعيًا هجوميًا ناريًا مع فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وجود بيلينغهام بتشكيلة "الميرينغي" الموسم المقبل.

وبجانب خط الهجوم، تبدو قائمة الريال زاخرة بالكثير من النجوم العالميين في مختلف المراكز الأخرى؛ على غرار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع الألماني أنطونيو روديغر ولاعب الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي.

ويُقال إن ريال مدريد لن يكتفي بضم كيليان مبابي فقط الصيف القادم؛ حيث يرتبط النادي "إعلاميًا" بإمكانية التوقيع أيضًا مع الكندي ألفونسو ديفيز (ظهير أيسر بايرن ميونخ) والفرنسي ليني يورو (مدافع ليل).

تشكيلة محتملة لريال مدريد الموسم المقبل

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديغر، ألفونسو ديفيز
  • خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينغهام
  • خط الهجوم: رودريغو، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي
شارك: