مدرب شهير يشن هجومًا لاذعًا على أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 11:05
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (X/AchrafHakimi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن مدرب إيطالي شهير هجومًا لاذعًا على المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أن اللاعب كان سببًا في خروج فريقه الفرنسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من المربع الذهبي، حيث خسر في الذهاب خارج قواعده 0-1 أمام بوروسيا دورتموند، قبل أن تتكرر ذات النتيجة على أرضه في حديقة الأمراء، وسط سوء حظ لازم الفريق بعد أن ضربت الكرة العارضة والقائمين في 5 مناسبات مختلفة.

وقال الإيطالي فابيو كابيلو، مدرب المنتخب الإنجليزي السابق، إن أشرف حكيمي لم يقدم المستوى الذي كان ينتظره الجميع في باريس سان جيرمان، موضحًا أن اللاعب المغربي كان سببًا رئيسيًّا في خروج فريقه من البطولة الأوروبية.

فابيو كابيلو يهاجم أشرف حكيمي

المدرب الإيطالي البالغ من العمر 77 عامًا تابع حديثه بالقول: "على الأجنحة، لم يقدم أشرف حكيمي بصحبة عثمان ديمبيلي ما ينتظره باريس سان جيرمان في مواجهة حاسمة مثل تلك التي خاضها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أشرف حكيمي فشل في إحداث أي تأثير ملموس على الأطراف، مساهماته على الجهة اليمنى كانت كارثية بشكل لا يوصف مع باريس سان جيرمان".

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: "في العادة، يتحصل مهاجمو باريس سان جيرمان، يتقدمهم كيليان مبابي، على دعم أشرف حكيمي من الجهة اليمنى، لكن أمام بوروسيا دورتموند لم يقم المدافع المغربي بأي عرضية خطيرة".

واختتم كابيلو حديثه بالقول: "كان يجب على لويس إنريكي التدخل والقيام بتبديلات مبكرة، عندما قام بإدخال لاعبين أسرع في الشوط الثاني، رأينا باريس سان جيرمان بصورة مختلفة، لكن مع أشرف حكيمي وعثمان ديمبيلي كان الفريق بطيئًا للغاية".

تأتي هذه الكلمات، لتعزز من شائعات قرب رحيل اللاعب عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة أن اللاعب المغربي يتعرض لانتقادات حادة بفعل تراجع مستواه الفني منذ دخوله في معترك قضائي مع زوجته السابقة.

وربطت وسائل إعلام مختلفة، أشرف حكيمي بالعودة إلى فريقه السابق ريال مدريد من أجل خلافة داني كارفاخال على الجهة اليمنى، أو الرحيل صوب مانشستر سيتي، حيث يثير هناك اهتمام المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

جدير بالذكر أن النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، خاض مع باريس سان جيرمان 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3170 دقيقة لعب.

شارك: