موعد مباراة الزمالك وفلامبيو في دوري أبطال أفريقيا 2023

2022-10-08 00:42
لاعبو الزمالك يحتفلون خلال فوزهم على إليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا (Twitter/ Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "شمازي" في مدينة "دار السلام" التنزانية مباراة نادي الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ضد منافسه فلامبيو دو سونطر البورندي، في ذهاب الدور الثاني من البطولة القارية موسم 2022-23. 

ونجح الزمالك في تجاوز عقبة منافسه إليكت سبورت التشادي في الدور الأول بعد الفوز عليه ذهاباً 2-0، ثم فاز بالنتيجة ذاتها في مباراة الإياب، بينما تخطى فلامبيو عقبة منافسه الاتحاد الليبي في الدور الأول بأفضلية الأهداف المسجلة خارج القواعد، بعد الفوز عليه ذهاباً 1-0، قبل الخسارة في الإياب 1-2.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الزمالك وفلامبيو في دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، والقنوات الناقلة للقاء، والغيابات، وتشكيل الفريقين.

متى موعد مباراة الزمالك وفلامبيو؟

موعد مباراة فلامبيو والزمالك في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا هو يوم الأحد القادم 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبيو؟

لم تعلن أي قناة حصولها على حق نقل مباراة الزمالك وفلامبيو، لكنها على الأرجح ستُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، على غرار مباريات الأدوار السابقة من البطولة في النسختين الماضية والحالية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وفلامبيو؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة فلامبيو والزمالك في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال موقع "كورة بلس" المصرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
فلامبيو ضد الزمالكالأحد 9 أكتوبر 2022،
19:00 مصر، 20:00 السعودية
لم يُحددشمازي


ما غيابات الزمالك أمام فلامبيو؟

سيكون البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، قادراً على الاستفادة من خدمات كافة لاعبيه خاصة الصفقات الجديدة، إلى جانب عودة المدافع حسام عبد المجيد إلى تشكيلة القلعة البيضاء بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

ما تشكيل الزمالك المتوقع أمام فلامبيو؟

من المتوقع ألا يقوم فيريرا، المدير الفني للزمالك، بأي تغييرات كبرى على تشكيلة النادي المصري، سعياً وراء حسم المباراة بصورة مبكرة من مرحلة الذهاب، وسط توقعات بظهور الزمالك وفق هذه التشكيلة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبيو: 4-2-3-1

محمد عواد
أحمد أبو الفتوح- محمود حمدي "الونش"- حسام عبد المجيد- عمر جابر
محمد عبد الغني- إمام عاشور
سيد عبد الله "نيمار"- إسماعيلا نداي - أحمد سيد "زيزو"
سيف الدين الجزيري

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: