بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 18:53

بث مباشر: الزمالك والأهلي (OnTime Sports - Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيُنصّب اليوم أحد الكبيرين، الأهلي أو الزمالك، بطلًا لمسابقة الدوري المصري لكرة اليد 2024، عندما يلتقيان على صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر بالمباراة الثالثة والأخيرة في النهائي.

وحقق المارد الأحمر الفوز في المباراة الأولى، لكن الفارس الأبيض استطاع أن يُعادل الكفة في المباراة الثانية، ليتم الاحتكام إلى المباراة الثالثة لحسم البطل، فيما يُعرف باسم "best of 3".

الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري وكان الزمالك هو وصيفه، ويعيش الفريق الأحمر حالة أكثر من رائعة على مدار آخر سنتين، أما الفريق الأبيض فهو غارق في أزمات إدارية عدة وخسر أفضل لاعبيه من دون تعويض فعلي.

ويسعى الزمالك بلا شك للثأر من الأهلي، فقبل نهائي الدوري فاز أبناء الجزيرة بلقب كأس السوبر الأفريقي وحرموا أبناء "ميت عقبة" من بلوغ كأس العالم للأندية لولا نقل المسابقة لمصر، وكذلك فازوا في نسخة العام الماضي بنهائي الدوري أيضًا.

‏winwin يُوضح حقيقة مفاوضات الزمالك ونجم نهضة بركان

ويُعد الأهلي هو النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المصري لكرة اليد، بعد أن حققه في 24 مناسبة سابقة، في حين أن الزمالك هو ثاني أكثر المتوجين برصيد 20 بطولة آخرها كانت الموسم قبل الماضي.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تكون منقولة عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس" بتعليق المعلق الشهير خالد خيري.

فيما يلي نشاهد سويًا بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الثالثة والأخيرة في نهائي دوري كرة اليد 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري كرة اليد المصري 2024

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري كرة اليد المصري 2024 اضغط هنا

شارك: