موعد مباراة الجزائر وغانا والقنوات الناقلة

2023-01-06 15:43
أرشيفية لمنتخب الجزائر للاعبين المحليين (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب الجزائر المحلي نظيره الغاني، يوم السبت 7 يناير/كانون الثاني، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، في آخر بروفة تحضيرية لكتيبة المدير الفني، مجيد بوقرة، قبل انطلاق بطولة أفريقيا للاعبين المحليين يوم الجمعة المقبل.

وتحتضن الجزائر بطولة "الشان" لأول مرة على أراضيها في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير، والتي تشارك فيها للمرة الثانية من أصل 7 نسخ للبطولة، بعد أن احتل منتخب الجزائر المحلي المركز الرابع في البطولة (النسخة الثانية) التي جرت في السودان عام 2011.

موعد مباراة الجزائر وغانا الودية

وتلعب مباراة الجزائر وغانا عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نيلسون مانديلا الذي سيستضيف أول مباراة رسمية.

ويحتضن الملعب حفل افتتاح بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ومباريات منتخب الجزائر خلال "شان 2022"، فضلًا عن مباريات ربع ونصف النهائي ونهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا الودية

وسيتم نقل المواجهة الودية لكتيبة مجيد بوقرة على قناتي "كنال ألجيري" و"السادسة" التابعة للتلفزيون الجزائري الحكومي، الشريك الإعلامي لـ"الخضر" والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتتوقع الأوساط الرياضية الجزائرية حضورًا جماهيريًا قياسيًا للمواجهة الودية بين الجزائر وغانا؛ نظرًا للشغف الجماهيري المعروف به الشعب الجزائري.

شارك: