مورينيو يرد على شائعات عودته للبريميرليغ من بوابة نيوكاسل

2021-10-17 13:10
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يصب تركيزه على مشروع روما الجديد (Getty)
Source
+ الخط -

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على الشائعات التي ربطت اسمه بالعودة إلى التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر بوابة نادي نيوكاسل يونايتد.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية أوردها موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية بشأن هذه الشائعات: "ليس لدي ما أقوله عن نيوكاسل. أنا أركز بنسبة 100% على مشروع روما الجديد". مدحضا بذلك ما يتردد في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات بين المدرب البرتغالي والنادي الإنجليزي.

ومنذ حصول صندوق الاستثمارات السعودي على ملكية نادي نيوكاسل، تصاعدت الشائعات حول التغيرات التي ستصيب الفريق على مستوى اللاعبين والمدربين أو المدير الرياضي الذي ستوكل إليه في الفترة المقبلة.

ورغم استمرار المدرب الحالي ستيف بروس على رأس الإدارة الفنية للنادي، لكن لا توجد ضمانات لمواصلته مع الفريق في المستقبل، إذ ظهرت بعض الأسماء مثل زين الدين زيدان أو أنطونيو كونتي، إلى جانب العديد من الأسماء لتولي مهام الإشراف على الفريق في المستقبل.

وكان المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي حاليًا، قد نفى مؤخرًا اهتمامه بتدريب فريق نيوكاسل، مؤكدًا التزامه تجاه ناديه وسط تكهنات بأنه كان هدفًا لنيوكاسل يونايتد من أجل تولي منصب المدرب. وذلك ردًا على الشائعات التي وضعت اسمه بين قائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل.

شارك: