موديست يظهر في تدريبات الأهلي قبل نهائي السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 17:30
جانب من تدريبات النادي الأهلي في مختار التتش قبل السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، استعداداته في القاهرة قبل السفر إلى السعودية، لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي.

وتستضيف مدينة الطائف مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب "الملك فهد"، وذلك يوم الجمعة المُقبل 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 ليلًا بتوقيت القاهرة والـ7:00 بتوقيت الجزائر.

وانتظم الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد لنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، كما أدّى تدريبات بدنية متنوعة في ملعب "التتش" وبعض تدريبات الكرة، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران قبل وصوله إلى القاهرة أمس.

تحديد موقف معلول وبيرسي تاو من مواجهة اتحاد الجزائر

ومن جانبه قال خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، إن الثنائي علي معلول وبيرسي تاو، سوف يلحقان ببعثة الفريق في السعودية التي تطير اليوم الثلاثاء عقب انتهاء ارتباطهما الدولي مع المنتخب.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي: "معلول وتاو سوف يلحقان بالبعثة اليوم وغدًا تباعًا، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، الجمعة المقبل".

ويستعد معلول مع تونس لخوض ودية منتخب مصر اليوم، بينما يظهر بيرسي تاو مع جنوب أفريقيا في مواجهة منتخب الكونغو، بينما عاد المحترف المالي أليو ديانغ أمس وشارك في تدريب اليوم بشكل طبيعي.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة.

وقاد أندرياس إندويا، مُخطِّط الأحمال، برنامجًا تدريبيًا مطولًا للاعبين استمر لمدة 45 دقيقة من بداية المران؛ كما عقد كولر جلسةً أخرى مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلي، وحرص السويسري على الاطمئنان على الحالة الطبية للاعب، في حضور أحمد جاب الله طبيب الفريق.

وأدّى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال، تدريبات بدنية وفنية منفردة على هامش المران تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، بينما خاض اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة وتقسيمة في ختام فقرات المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة.

شارك: