من الحجر الصحي.. حارس الرجاء يدعم فريقه قبل لقاء الزمالك

2021-06-08 09:01
أنس الزنيتي يغيب عن الرجاء بسبب كورونا (Twitter)
Source
+ الخط -

"الجسد بالدارالبيضاء، العقل والروح بالقاهرة"..هكذا افتتح أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي المغربي رسالته التحفيزية التي وجهها إلى زملائه، قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك مساء الأربعاء.


أنس الزنيتي، الذي يغيب اضطراراً عن المباراة سبب  إصابته بفيروس "كورونا" أكد في رسالة نشرها عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، أن روح المجموعة التي يتميز بها نادي الرجاء الرياضي، ستظل دائماً سلاحا أمام الخصوم، وسر نجاح الفريق، مشددا على ضم صوته للجماهير لدعم "النسور الخضر"، من أجل تحقيق التأهل إلى النهائي.


واختار الدولي المغربي، توجيه كلمات دعم وتحفيز لزميله محمد بوعميرة، الذي ستوكل له مهمة حماية عرين الرجاء  خلال المباراة الحاسمة أمام الزمالك، والتي ستكشف الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020، بعد الأهلي المصري.

وكانت التحاليل المخبرية التي أجريت لحارس الرجاء الرياضي ولاعبين اثنين، ساعات قبل رحلة الفريق صوب مصر إيجابية، ليتعذر عليهم المشاركة بالقمة العربية-القارية، والالتزام بالحجر الصحي الإجباري إلى حين شفائهم التام من فيروس "كورونا" الذي توغل بين اللاعبين والأطقم المشرفة على "النسور الخضر" في الأسبوعين الأخيرين.


يٌشار، إلى أن الزمالك والرجاء اختتما استعداداتها لإياب نصف النهائي بحصة تدريبية رسمية تحت إشراف "الكاف"، مساء أمس الثلاثاء، بملعب القاهرة الدُولي الذي يستقبل المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجسد بالدار البيضاء والعقل والروح بالقاهرة. كنت أتمنى جاهدا الحضور معكم في هاته الظرفية الحاسمة وتقديم يد المساعدة لكم جميعا لبلوغ طموحنا وطموح جماهيرنا ... كافحت حتى آخر لحظة للتواجد معكم لكن قدر الله ماشاء فعل. ثقتي فيكم كبيرة فروح المجموعة كانت دوما هي سلاحنا أمام كل خصومنا وسر نجاحاتنا. كامل الثقة في أخي محمد بوعميرة في حماية عرين الرجاء وفي كامل عناصر الفريق. غدا سأكون مشجعا لكم كبقية جمهور الرجاء والهدف واحد : التأهل للنهائي.🏆🦅⚽️🤲💚

Une publication partagée par Anas Zniti (@anas_zniti01) le

شارك: