عملية جراحية تحرم منتخب المغرب من حارسه في كأس إفريقيا

2022-01-01 16:03
الحارس أنس الزنيتي سيغيب عن منتخب المغرب في كأس إفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيفقد المنتخب المغربي لكرة القدم، خدمات الحارس أنس الزنيتي، حامي عرين فريق الرجاء، بعد إصابته بكسر في الساعد خلال مباراة ناديه أمام المغرب الفاسي، لحساب الأسبوع 15 من منافسات الدوري المغربي الممتاز.

وخرج نادي الرجاء المغربي بإحاطة طبية حديثة، أكد من خلالها أن أنس الزنيتي سيغيب عن الملاعب لـ 10 أسابيع تقريبا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في المباراة، بناءً على تقارير الأطباء الذين يواكبون وضعه الصحي، وسيخضع الحارس لعملية جراحية، تمهيداً لعودته إلى الملاعب.

وبسبب الإصابة اضطر المدرب وحيد حاليلوزيتش لاستدعاء رضا التكناوتي للحاق بقائمة منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا. ويلعب التكناوتي في صفوف نادي الوداد المغربي، وسيعزز القائمة النهائية لاسود الأطلس المكونة من 28 لاعباً.

هل يفكر الرجاء في التعاقد مع حارس بديل؟

وسيعوض أمير الحداوي، ابن الـ22 عاما، الحارس المصاب أنس الزنيتي في الدفاع عن عرين نادي الرجاء خلال الفترة المقبلة، حيث لم يناقش بعد مجلس إدارة الرجاء إمكانية التعاقد مع حارس بديل.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الرجاء المغربي لموقع "winwin"، أن إمكانية التعاقد مع حارس جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي واردة، خصوصاً وأن النادي يبحث منذ فترة عن حارس مرمى.

وأوضح ذات المصدر، أن مكانة الزنيتي بالتشكيل الرسمي لنادي الرجاء لا تُناقش، لكن تقدمه في السن ورغبة الرجاء في تجهيز حراس مرمى للمستقبل، قد تدفع الإدارة إلى ضم أحد الأسماء خلال الفترة الشتوية أو خلال يونيو/حزيران 2022.

شارك: