جماهير الرجاء تشعل تويتر قبل مباراة الزمالك بسبب التحكيم

2021-06-08 09:01
جماهير الرجاء مستاءة من أداء الحكم في مباراة الذهاب (Getty)
Source
+ الخط -

أطلقت جماهير الرجاء الرياضي حملة كبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للمطالبة بتحكيم "عادل "، في مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، وهي المباراة التي يستقبلها ملعب القاهرة الدولي، بعد الأربعاء.

عشاق وأنصار "النسور الخضر" أطلقوا "هاشتاغ zamalek for arbitration"، ليتربع على عرش قائمة المواضيع الأكثر تداولا بـ"تويتر" داخل المغرب منذ ساعات، محذرين من سقوط الفريق مجدداً ضحية  للتحكيم، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأعادت جماهير الرجاء الرياضي نشر مقاطع من تصريح اللاعب السابق في صفوف الزمالك المصري فاروق جعفر، والتي تحدث خلالها عن محاباة الحكام للأندية المصرية خلال المسابقات القارية، وتقديم خيارات لهم من أجل تحقيق الفوز، سواء بطرد لاعب من الخصم، أو الحصول على ركلة جزاء.

كما طالب مساندو فريق الرجاء الرياضي في حملتهم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالوقوف على نزاهة التحكيم في مباراة الزمالك، لتجاوز الوقائع السابقة التي قام بها أصحاب البدلة الصفراء.

وقد وجه فريق الرجاء الرياضي رسالة احتجاج إلى "الكاف"، بعد مباراة ذهاب نصف نهائي الأبطال أمام الزمالك، للاحتجاج على الأخطاء التي عدّها مؤثرة في نتيجة المباراة، علماً أن ممثل الكرة المغربية سقط بهدف دون رد أمام رفاق أشرف بنشرقي، في لقاء غابت عنه مجموعة من الأسماء الأساسية بسبب "كورونا" وشبح الإصابة.

وبخصوص مستجدات لقاء الإياب، فبعثة الرجاء شدت الرحال صوب القاهرة، محرومة من خدمات 3 لاعبين أساسيين، من ضمنهم الحارس أنس الزنيتي، لإصابتهم بفيروس "كورونا"، وسيواصلوا بذلك فترة عزل إلزامي إلى حين ظهور سلبية الاختبارات.

شارك: