بعد التألق عربيا.. ثلاثي الرجاء في قائمة المغرب لأمم إفريقيا

2021-12-09 16:33
عبد الإله الحافيظي (يمين) يفرض نفسه ضمن أبرز نجوم المغرب في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير مغربية، من ضمنها تقرير لصحفية "المنتخب"، باقتراب 3 لاعبين محليين من الانضمام إلى قائمة منتخب المغرب المُنتظر دعوتها للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، وذلك بعد تألقهم اللافت خلال مشاركة منتخب المغرب الرديف في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وأوضحت التقارير أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، لن يستغني عن حارس المرمى أنس الزنيتي والمدافع محمد الناهيري والجناح عبد الإله الحافيظي، ثلاثي الرجاء البيضاوي، للمشاركة في بطولة إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل 2022.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حاليلوزيتش وطاقمه المساعد تابعا بالتفصيل كل ما قدّمه محمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي الذي تم اختياره أفضل لاعب في مباراة المغرب وفلسطين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.


ويظهر الجهاز الفني لمنتخب المغرب الأول مقتنعا بمردود أنس الزنيتي، مُستبعدا إمكانية الإطاحة بحارس الرجاء من قائمة الأسود النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2021 لصالح رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي.


وتعزز الخبرة القارية للثلاثي الرجاوي مكانته ضمن القائمة النهائية للأسود بكأس أمم إفريقيا، مع امتلاكه خبرات اللعب والمنافسة بمجموعة من أعتى البطولات الإفريقية، على غرار دوري أبطال إفريقيا وبطولة إفريقيا للاعبين المحليين وكأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" وكأس السوبر الإفريقية.

نجوم الدوريات العربية على طاولة حاليلوزيتش تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

يراقب طاقم حاليلوزيتش أيضاً مجموعة من نجوم الدوريات العربية، حيث يتم إعداد مقاطع فيديو خاصة عن مردودهم ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستمر منافساتها حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.


ويبقى أشرف بنشرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري، وبدر بانون، مدافع الأهلي المصري وقائد منتخب المغرب الرديف لكرة القدم، ضمن أبرز الأسماء التي تحظى بمتابعة خاصة من طرف حاليلوزيتش وطاقمه، قبل تقديم اللائحة النهائية للمغرب بكأس أمم إفريقيا.

ملخص مباراة المغرب وفلسطين (4-0) في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: