الجماهير المغربية تتفاعل مع الديربي المغاربي أمام الجزائر

2021-12-08 16:24
لاعبو المنتخب المغربي الرديف يحتفلون رفقة جماهيرهم بعد الفوز على الأردن في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت الجماهير المغربية بشكل كبير، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع المباراة التي ستجمع منتخب المغرب الرديف لكرة القدم بنظيره الجزائري، يوم 11 ديسمبر/كانون الأول في ديربي مغاربي لحساب ربع نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

واعتبرت الجماهير المغربية أن الديربي المغاربي أمام محاربو الصحراء، سيقام بخصوصة كبيرة، بالنظر إلى الندية والتنافسية الكبيرة التي ترافق هذا النوع من المواجهات تاريخياً.

كما رشحت الجماهير مباراة المغرب والجزائر التي سيحتضنها استاد الثمامة بالدوحة يوم السبت 11 ديسمبر/كانون الأول (الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، لتكون أبرز مواعيد كأس العرب، التي تقام بملاعب قطر المونديالية إلى غاية الـ18 من نفس الشهر.

ونادت الجماهير بضرورة تفعيل "وسم" يدعو إلى التحلي بالروح الرياضية، ويندد بكل أشكال التعصب قبل مباراة الجزائر والمنتخب المغربي، وحصر المنافسة في الملعب وخلال الـ90 دقيقة.

مشوار المنتخب المغربي بدور المجموعات في كأس العرب 2021


أنهى المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، دور المجموعات بالعلامة الكاملة، حيث تصدر المجموعة الثالثة بـ9 نقاط، ولم تتلق شباكه أي هدف خلال المباريات الثلاث.

وافتتح المغرب مباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بفوز عريض برباعية نظيفة على المنتخب الفلسطيني، وبنفس النتيجة أطاح رجال المدرب الحسين عموتة بالمنتخب الأردني.


وختم دور المجموعات، مساء أمس الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول، بفوز المغرب على السعودية بهدف نظيف، سجله اللاعب كريم البركاوي، من نقطة الجزاء.

مشوار المنتخب الجزائري بدور المجموعات في كأس العرب 2021


افتتح المنتخب الجزائري الرديف لكرة القدم، بدوره مشاركته في المسابقة العربية، برباعية نظيفة في مرمى المنتخب السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة.

وتمكن رفاق بغداد بونجاح من تجاوز المنتخب اللبناني في ثاني مباريات دور المجموعات بثنائية نظيفة، قبل أن يختتم الجزائر مبارياته بتعادل أمام المنتخب المصري.


وكان لعامل "اللعب النظيف" دور في وضع المنتخب الجزائري ثانيا بترتيب المجموعة الرابعة، وتصدر مصر للمجموعة وبالتالي تفادي مواجهة أسود الأطلس بالدور ربع النهائي.


 

شارك: