من أجل حسم الصدارة.. تعرف إلى موعد المباراة المقبلة لتونس

2023-03-30 00:39
من احتفال لاعبي المنتخب التونسي بالتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2023 (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح منتخب تونس في تحقيق هدف التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة إقامتها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، عقب تكراره الفوز على نظيره الليبي في بنغازي بنتيجة 1-0، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة للتصفيات القارية.

وباتت تونس التي بلغت الـ"كان" للمرة الحادية والعشرين في تاريخها والسادسة عشرة تواليًا (رقم قياسي أفريقي)، ثالث المنتخبات العربية التي تضمن مشاركتها على أراضي كوت ديفوار بعد كل من المغرب والجزائر.

واستعادت تونس صدارتها برصيد 10 نقاط بعد أن فقدتها لساعات فقط لمصلحة غينيا الاستوائية التي عززت وصافتها ببلوغها نقطتها التاسعة حتى الآن، عقب فوزها الثمين على حساب مضيفتها بوتسوانا، متذيلة الترتيب، بنتيجة 3-2، في حين تجمّد رصيد ليبيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، مبتعدة كثيرًا عن حلم التأهل.

موعد المباراة المقبلة لمنتخب تونس 

سيركن المنتخب الوطني التونسي الأول للراحة إلى غاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، موعد استئناف تصفيات كان كوت ديفوار 2023 المؤجلة إلى مطلع عام 2024.

وسيلاقي منتخب نسور قرطاج نظيره منتخب غينيا الاستوائية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات القارية ومن المقرر أن تقام مواجهة حسم صدارة المجموعة العاشرة، في العاصمة مالابو يوم 12 يونيو/تموز.

شارك: