الكشف عن برنامج الركراكي لمواجهتي ليبيريا وكوت ديفوار

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 23:54
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، قرر عقد مؤتمر إعلامي، يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول المُقبل، سيكشف خلاله عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.

ويواجه المغرب منتخب كوت ديفوار وديًا في 14 أكتوبر المقبل استعدادًا لنهائيات كأس أفريقيا 2024، ثم يلاقي منتخب ليبيريا في 17 من الشهر نفسه، لحساب مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات "الكان" التي لم تجر في وقتها المحدد بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب مؤخرًا.  

ويدخل المنتخب المغربي تجمعًا إعداديًّا بداية من 9 الشهر المقبل بالمركب الدولي محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، على أن يُسافر على متن طائرة خاصة إلى كوت ديفوار يوم 12 من الشهر ذاته؛ حيث سيكتفي بإجراء حصة تدريبية واحدة على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة بأبيدجان.

ومن المُرتقب أن تعود بعثة منتخب المغرب إلى الديار، عبر مطار أغادير يوم 15 أكتوبر المقبل، لمواصلة استعداداتها لمباراة ليبيريا.

ومن المنتظر أن تعرف القائمة المقبلة للمنتخب المغربي تغييرات كثيرة؛ إذ من المرجح رجوع حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، بعد عودته إلى اللعب رفقة فريقه، فيما يرتقب عودة منير المحمدي حارس مرمى نادي الوحدة السعودي، الذي عاد رسميًّا إلى فريقه، بعد تعافيه من الإصابة، في الوقت الذي ينتظر الركراكي نتائج التقرير الطبي عن الحالة الصحية لعبد الرزاق حمد الله.

وسيخوض المغرب مباراة ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا، بهدف استعادة ترتيب مجموعته، بعدما ضمن تأهله مسبقًا برفقة جنوب أفريقيا المتصدر الحالي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، متقدمًا على المغرب صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، في حين يتذيّل منتخب ليبيريا الترتيب بنقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

شارك: