منذر الكبير يتراجع عن قرار الانسحاب من تدريب النادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 17:43
مدرب النادي الإفريقي منذر الكبيّر (Facebook/ClubAfricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع المدرب منذر الكبير عن قراره بالانسحاب من النادي الإفريقي التونسي، الذي أعلنه أمس الأحد، عقب إقصاء الفريق من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم نسخة 2023-24.

وكشف عضو في لجنة تسيير أعمال النادي الإفريقي رفض الكشف عن هويته لـ"winwin"، الإثنين أنّ منذر الكبير تراجع عن قرار الانسحاب من مهمة تدريب الفريق، لأنه عاش وقتًا صعبًا للغاية جعله يتسرع بالإعلان عن قراره، عقب الإقصاء غير المتوقع من المسابقة القارية.

وأضاف: "المدرب منذر الكبير تراجع عن قرار الانسحاب، لقد تواصل مع رئيس النادي وكان الحديث مهمًا مع المدرب كي يستمر في منصبه، وسيتنقل مع نادي باب الجديد إلى مدينة سوسة، حيث نستعد لمواجهة النادي الصفاقسي في الجولة الأولى من مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز".

وضع النادي الإفريقي يصدم الكبيّر

غادر النادي الإفريقي أمس الأحد 3 مارس/ آذار مسابقة كأس "الكاف" من دور المجموعات، بعد تعادله أمام ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بهدفٍ لمثله، بملعب حمادي العقربي في رادس في ختام دور مجموعات المسابقة.

ورغم أنّ رصيده ارتفع إلى 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل واحد، فإنّ النادي الإفريقي لم ينجح في تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث، بينما أنهى أكاديميكا البطولة في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وأكد مدرب الفريق منذر الكبير خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية مباراة الفريق ضد أكاديميكا الأنغولي، أنه سيجلس مع إدارة النادي برئاسة يوسف العلمي، لمناقشة مستقبلة على رأس النادي العاصمي بعد أقل من شهر على التعاقد معه. 

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي: "وضعية النادي الإفريقي غير طبيعية، لقد تفاجأت بالكثير من الأمور التي تحدث في الفريق، سأجلس مع رئيس النادي وكامل أعضاء الإدارة لمناقشة مستقبلي؛ لكنني أفكّر جدّيًا في الانسحاب من مهمة تدريب الإفريقي".

وتعاقد النادي الإفريقي مع المدرب الوطني منذر الكبير في فبراير/ شباط الماضي بعد الاستغناء عن خدمات الفرنسي جون ميشيل كافالي بعد أقل من شهر على توليه المسؤولية.

وتولّى كافالي تدريب النادي الإفريقي خلفًا لسعيد السايبي في يناير/كانون الثاني الماضي لمدة موسم ونصف الموسم.

إقصاء النادي الإفريقي من المسابقة القارية يقابله تأهله إلى مرحلة التتويج باللقب في مسابقة الدوري التونسي.

وسبق للتونسي الكبير تدريب النادي الأفريقي في 2014، كما قاد عدة أندية تونسية؛ إضافة للمنتخب التونسي، كما كانت له تجربة في الدوري المغربي عندما درب الرجاء البيضاوي.

شارك: