منتخب ليبيا يعسكر في المغرب ويواجه ليبيريا وديًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 17:07
أرشيفية- تشكيلة المنتخب الليبي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مطلع في الاتحاد الليبي لكرة القدم أن منتخب بلاده الأول سيدخل معسكرًا تدريبيًا في المغرب خلال الفترة 9 - 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأضاف خلال رده على استفسارات "winwin" أن المنتخب الليبي سيخوض خلال المعسكر مباراة ودية أمام ليبيريا يوم 14 أكتوبر الجاري، استعدادًا لانطلاق مشوار فرسان المتوسط في تصفيات كأس العالم 2026.

وبين أن المدير الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميشو"، وصل إلى طرابلس أمس الخميس، من أجل تولي القيادة الفنية للمنتخب الليبي، خلفًا للمدرب الوطني حمدي بطاو.

وأكمل أن المنتخب الليبي يبدأ تجمعه اعتبارًا من غد السبت، بمشاركة 40 لاعبًا حتى يمنح المدرب الجديد فرصة لاختيار الأفضل في القائمة النهائية والمكونة من 23 لاعبًا.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، قد أوقعت ليبيا في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من الكاميرون وأنغولا والرأس الأخضر وإيسواتيني وموريشيوس.

ويبدأ مشوار فرسان المتوسط في التصفيات في  نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في اختبار خارج الديار أمام منتخب إسواتيني، وفي الجولة الثانية سيخوض مباراته الثانية على أرضه عندما يستضيف نظيره الكاميروني في نفس الشهر، ويستضيف منتخب موريشيوس في يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: