حارس ليبيا السابق يفقد 12 فردًا من عائلته بسبب إعصار دانيال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 16:53
عبد الله العمامي حارس مرمى المنتخب الليبي سابقًا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله العمامي، حارس مرمى المنتخب الليبي السابق، أنه فقد حفيده و11 فردًا آخر من أقاربه بسبب إعصار دانيال الذي ضرب العديد من المدن في شرق البلاد والذي خلف خسائر بشرية ومادية.

وقال العمامي الذي يدرب حاليًا فريق القيروان بالدرجة الثانية في تصريح خص به موقع "winwin ": "لقد  فقدت حفيدي فارس البالغ من العمر ثماني سنوات وزوجة ابني خديجة فرج العمامي و10 من أقاربي في فاجعة مروعة".

وأضاف: "لأني مؤمن بقضاء الله وقدره خيره وشره ونعلم أن ما حدث لنا كان بأمر الله وبكل تأكيد لا اعتراض على حكم الله، فالله قال إلى شفيع الأمة إنك ميت وإنهم ميتون، نعم الفقد عظيم ولكن هذه إرادة الله، وما يجعلني مطمئن هو التفاف الليبيين من كل مكان للتخفيف من آثار هذه المصيبة ولا بد أن نتحلى بالصبر والحياة ستستمر".

العمامي من مواليد 1969 بدأ مشواره الكروي بنادي دارنس بمدينة درنة في بداية الثمانينيات، واستطاع الانتقال بين أندية الأخضر والهلال والمختار والأندلس والأنوار والأولمبي الذي توج معه وقاده للفوز لأول مرة ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم موسم 2003 – 2004 ،2004 وتم اختياره في ذلك الموسم أفضل حارس مرمى في ليبيا .

وعلى الصعيد الدولي بدأ مشواره مع المنتخب الليبي من 2003 إلى 2009 وخاض مع فرسان المتوسط  14 مباراة دولية .

وخلّف إعصار دانيال الذي ضرب شرق ليبيا الأحد الماضي 6872 ضحية حتى الآن وأكثر من 10 ألف مفقود، في أكبر كارثة من نوعها تشهدها ليبيا منذ 40 عامًا ،وتواصل فرق الإنقاذ والبحث عملها من أجل الوصول للمناطق المنكوبة التي غمرتها الفيضانات.

شارك: