منتخب الأردن يعود بطائرة خاصة والجماهير تنتظر باكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 21:33
منتخب الأردن يواصل الاستعداد لمواجهة باكستان (facebook / Jordan Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد وفد منتخب الأردن لكرة القدم من العاصمة إسلام آباد، وخاض اليوم الجمعة تدريبًا مكثفًا بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، استعدادًا لمواجهة الإياب أمام باكستان ضمن المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الأردن قد سطر فوزًا مهمًّا على باكستان، الخميس، وبثلاثية نظيفة حملت إمضاء موسى التعمري "هدفان"، وعلي علوان، ولم يقدم الفريق المستوى الفني المأمول منه، على اعتبار أن المباراة أقيمت في عز الظهر، واللاعبون في حالة صيام.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، يليه طاجيكستان بـ4 نقاط، متفوقًا على الأردن بفارق الأهداف، وبقي منتخب باكستان يتذيل الترتيب من دون أي نقطة.

رسالة التعمري 

وجه موسى التعمري نجم منتخب النشامى رسالة لجماهير كرة القدم الأردنية، مطالبًا إياها بضرورة مؤازرة اللاعبين في لقاء الإياب المقرر في العاشرة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على استاد عمان الدولي.

ووعد التعمري الجماهير بأن يظهر المنتخب بشكل أفضل، في إشارة إلى أن مباراة الإياب ستقام بعد الإفطار، وبالتالي سيكون اللاعبون في قمة جاهزيتهم وحضورهم الذهني.

طائرة خاصة لبعثة منتخب الأردن

عاد وفد منتخب النشامى بطائرة خاصة إلى عمان، وذلك بهدف تجنب عامل الإرهاق، ولا سيما أن الفاصل الزمني بين المباراتين هو 5 أيام فقط.

ويطمح منتخب الأردن لتسجيل فوز كبير في لقاء الإياب، وبخاصة أن فارق الأهداف سيلعب دورًا مهمًّا في عملية حسم التأهل، وسيكون منتخب الأردن بحاجة إلى تحقيق الفوز على باكستان، وذلك قبل مواجهتي السعودية وطاجيكستان في حزيران/ يونيو المقبل.

معالجة الأخطاء 

سيعمل الحسين عموتة في التدريبات المقبلة على معالجة بعض الأخطاء التي لازمت أداء النشامى قي لقاء باكستان، وكان في مقدمتها النزعة الفردية، والتسرع في التعامل مع الفرص المتاحة.

ويتوقع أن تحظى مباراة منتخب باكستان، الثلاثاء المقبل، بحضور جماهيري كبير، على اعتبار أن هذه المباراة ستكون الأولى التي ستقام في الأردن، بعد أن توج منتخب النشامى مؤخرًا وصيفًا لكأس آسيا التي أقيمت في قطر. وينتظر أن يصل وفد منتخب باكستان إلى العاصمة عمان بعد غد الأحد، حيث سيخوض حصة تدريبيه قبل موعد المباراة.

شارك: